علاوي: قواتنا تحقق فصولاً من البطولة في الفلوجة
    الأثنين 23 مايو / أيار 2016 - 18:52
    (أين) بغداد - بارك رئيس ائتلاف الوطنية أياد علاوي بالانتصارات المتحققة في عملية تحرير مدينة الفلوجة من عصابات داعش الارهابية.
    وقال علاوي في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، "أنطلق فجر اليوم ابناء العراق الغيارى، تحفهم عناية الله تعالى، في ملحمة جديدة من ملاحم التحرير لاستعادة مدينة الفلوجة الصابرة، وفك اسر اهلنا المرتهنين من قبضة تنظيم داعش الارهابي".
    وأضاف "لقد شهدت الساعات الماضية فصلا من فصول البطولة لقواتنا المسلحة والمقاتلين النشامى في الجيش والشرطة الوطنية وكافة المقاتلين، وباسناد طيران التحالف الدولي الصديق، وهم يسدلون الستار معا على مشهد مؤلم في تاريخ داعش الاسود وجرائمها وظلاميتها، واعادة الامل الى اهلنا في هذه المدينة العراقية الكريمة".
    وناشد علاوي "ابناءنا في ساحة المعركة لبذل كل مافي وسعهم للحفاظ على ارواح واعراض واموال اهلنا، في الفلوجة الكريمة وتقديم كافة اشكال العون الإغاثي لهم".
    وشدد "على ضرورة تحقيق الانتصار السياسي من خلال تدعيم الوحدة والمصالحة الوطنية وإعادة اهلنا من النازحين والمهجرين والمهاجرين وتعويضهم عن معاناتهم القاسية فهذا هو النصر الحقيقي، والرحمة لأبنائنا الشهداء الابرار ، والنصر المؤزر لأهلنا وابنائنا في المدينة الكريمة".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media