قائد عمليات الفلوجة: العمليات العسكرية متواصلة على محاور المدينة تمهيداً لإقتحام مركزها
    الثلاثاء 24 مايو / أيار 2016 - 16:01
    (المعلومة) الأنبار - أعلن قائد عمليات الفلوجة الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي، الثلاثاء، عن تواصل العمليات العسكرية على محاور مدينة الفلوجة لتحريرها من سيطرة تنظيم داعش الإجرامي تمهداً لإقتحام مركزها، فيما أشار إلى أن الجهد الهندسي شرع بإزالة العبوات الناسفة من الطرق الرئيسة.

    وقال الساعدي في تصريح لوكالة /المعلومة/ إن "العمليات العسكرية لتحرير مدينة الفلوجة مازلت متواصلة منذ موعد انطلاقها وتمكنت القوات المشاركة في إدارة المعركة من تحرير مساحات واسعة”، مبيناً أن "القطعات العسكرية تمكنت من تحرير غالبية القرى والمناطق التي تقع شمالي الفلوجة من سيطرة عناصر داعش”.

    وأضاف أن "العمليات العسكرية متواصلة في جميع محاور المدينة لتطهيرها من تواجد التنظيمات الإرهابية والتي ستمهد للقوات الأمنية اقتحام المركز خلال الفترة المقبلة بعد انهيار دفاعات العدو”، مشيراً إلى أن "الجهد الهندسي للقطعات الأمنية شرع بإزالة العبوات الناسفة من جميع الطرق الرئيسة والفرعية، فيما أبقى على المباني لغاية تطهير المدينة بالكامل”.

    وتمكن طيران الجيش العراقي، اليوم الثلاثاء، من قتل ما يسمى الوالي والقائد العسكري لمحافظة الانبار المدعو ابو طارق العسكري وأربعة من مرافقيه شمالي الفلوجة.

    ويعيش تنظيم داعش الإرهابي حالة من الانكسار والذعر نتيجة تقدم القوات الأمنية في المناطق التي تسيطر عليها عناصر التنظيم، فيما تمكنت القطعات العسكرية من اقتحام مدينة الفلوجة في ليلة متأخر من الأمس وتدمير الخطوط الدفاعية لداعش.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media