الحكيم يدعو من سواتر الفلوجة الى تأجيل التظاهرات لحين اكتمال عملية التحرير
    الثلاثاء 24 مايو / أيار 2016 - 19:27
    (أين) بغداد - دعا رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي عمار الحكيم، الى تأجيل التظاهرات لحين اكتمال عملية تحرير مدينة الفلوجة.
    وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان الحكيم دعا خلال زيارته اليوم "السواتر الامامية وغرفة العمليات في الفلوجة، القوى السياسية الى وحدة الصف والمزيد من اللحمة الوطنية وتوفير اجواء مناخ سياسي" مبينا ان "هذا ما يتطلع له المقاتل وينتظره من السياسيين وهو يقاتل على السواتر الامامية".
    وبين الحكيم "أهمية تفهم الحرب التي يخوضها العراقيون مع الارهاب مما يتطلب تكثيف الجهود وعدم تشتيت الطاقات،" داعيا الى "تأجيل التظاهرات لحين استكمال المعركة وان كان هناك من يريد ان يتظاهر وهو حق كفله الدستور فعليه الالتزام بالسياق القانوني وعدم التجاوز على مؤسسات الدولة".
    وشدد على ان "الاصلاح يحتاج الى مفردتين الامن والاستقرار والسياسي والاولى مهمة ابناء القوات المسلحة والثانية مهمة الطبقة السياسية".
    وحذر الحكيم "من تصاعد أصوات النشاز التي دائما ما تظهر مع اي تقدم امني، داعيا الى مواجهة الاشاعات والتهويلات،" مؤكدا انه "لمس لدى القيادات الامنية وعي وادراك تام لخطورة الحرب الاعلامية والتعميمات السلبية التي يروج لها الاعلام المغرض".
    وناشد "أهالي الفلوجة باستثمار الممرات الامنة والخروج من المدينة، عادا تحرير الفلوجة عودة للسيادة العراقية على واحدة من اهم مدن العراق التي خطفها الارهاب الداعشي،" مشيدا "بتلاحم ابناء القوات المسلحة من جيش وشرطة اتحادية وجهاز مكافحة الارهاب والحشد الشعبي والعشائر العراقية".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media