متي تعي لتخلع الزيتوني يا عمار؟
    السبت 28 مايو / أيار 2016 - 14:34
    عبد الصاحب الناصر
    مهندس معماري - لندن
    كلما حاولنا ان نتجنب الكلام عن عمار الحكيم حفاظا على الوضع القتالي الحرج  و الواسع للجيش العراقي و الشرطة و الحشد الشعبي و حفاظا للأوضاع السياسية المعقدة في العراق، كبلد بدون برلكان و حكومة بدون وزراء ، يطلع علينا عمار، و لا نعرف من نصحه او من اشار عليه بهذه الطلعة "البهية ؟ " المخجلة ، لا تدع لنا مجالا التريث او الاستفسار .طلعة استفزازية صفيقة وصلفة تجاوزت كل حدود اللياقة و الوقار التي طالما تصنعه  "سماحة السيد "، طلعة تجاوزت  حتى  حدود" السماحة".

    ظهر اول امس عمار الحكيم مع شلة من مرافقيه و حمايته و ازلامه وحتى عصابة من المنافقين برفقته، ظهر في اللباس العسكري الذي يرتديه ابطال الحشد الشعبي عادة في مواقع القتال. كان هذا في يوم انتصارات القوات العراقية كلها في الرمادي. و في  نفس يوم ظهور رئيس الوزراء و وزيري  الداخلية و الدفاع في تسجيل مصور لهم مع القوات العراقية . ظهر وزير الدفاع و الداخلية باللباس العسكري لانهم قادة عسكريون و ظهر رئيس الوزراء بلباس مدني اسود مع شعار العلم العراقي على صدره ، بصفته القائد العام للقوات المسلحة . اما انت يا عمار فما هي صفتك، وحجة ظهورك بالباس العسكري"  الزيتوني " ؟  هل ساهمت في القتال مع القوات؟ ليوم واحد اقلها ، هل شاركت في توزيع الاعاشة على المقاتلين في مواقعهم كما توزع الهريسة و القيمة في التعزيات الحسينية للتصوير الاعلامي فقط؟في اوقات الانتخابات .

    متي و انت تظهر بملابس الشرفاء، ابناء الحشد الشعبي في  جبهات القتال و في ملابس القوات الامنية وهي في  قواطع تحرير منطقة الفلوجة متى تستحي و قليل من الخجل ، الم تكن انت من وقف الى جانب الدواعش يوم  ما سمي زورا "اعتصامات  الكرامة "و ظهر جليا انهم انما بداية لفلول الدواعش من اهل المنطقة الغربية  و من جاء من خارجها من السعودية  و من دول يعشش الظلام و الارهاب فيها ؟.

    فلم  يمضي الا يومان فقط و ها انت في هذا الخبر المشين !. انقله كما نشر  . )دعا رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي عمار الحكيم، الخميس، الى استثمار المشتركات بين العراق والسعودية بما يخدم البلدين الشقيقين ويصب في مصالحهما العربية والسعودية، مشيدا بإعادة فتح السفارة السعودية في بغداد (( .

    حسننا، لا يهمنا ما ترتدي اليوم و لكن عليك  ان تجيب على الاسئلة التالية :-
    1-الم تعتبر دول مجلس التعاون الخليجي مؤخرا، حزب الله اللبناني، كمنظمة إرهابية، وحظرت التعامل معه، أو مع القنوات المحسوبة عليه، وذلك بسبب مشاركة الحزب في الحرب الدائرة في سوريا واليمن التي تحاربة دواعشهم ؟

    ٢- تصريحات وصفت بـ «الطائفية» و «التحريضية»، أدلى بها ثامر السبهان، السفير السعودي لدى بغداد، بعد أقل من عشرة أيام على تسليمه أوراق اعتماده الديبلوماسية، دعا فيها قوات «الحشد الشعبي» ذات الغالبية الشيعية الى ترك ميادين القتال لـ «تجنب تصعيد التوترات الطائفية»، مشيراً إلى أن سنّة العراق غاضبون على السعودية بسبب «تخلّيها» عنهم.
     
    ٣ - الم تحتل السعودية و اعوانها بلاد البحرين بجيوش جرارة ضد شعب آمن لم يطالب حتى بتغير نظام الحكم ؟

    ٤ - الم تهيء السعودية الجيوش لمقاتلة احرار اليمن و مازالت طائراتها تقصف الآمنيين و المسالمين؟
    ٥ - الم تحرض السعودية ابناء الانبار بعدم قبول مساهمة الحشد الشعبي بتحرير اراضيهم ؟ و انكشفت الصورة و بان النفاق والتحريض .

    ٦ - كم من الانتحاريين و المحتجزين جاؤوا من السعودية للمشاركة مع دواعش الظلام لتخريب العراق؟

    ٧ هل حصلت إذا على موافقة السعودية بارتداء ملابس الحشد الشعبي كتعبير عن اعتذارهم من الشعوب التي يعادونها و يدسون السموم و يبعثون الارهابيين لبلدانها ، لنقول ها هو عمار قد ثقف السعودينن و شعبهم و غير من وهابيتهم السلفية الارهابية .

    اتمكن من ان إعداد اكثر من هذه التجاوزات لمئات المرات ، لكنني اختصرها لاسباب ، لأنك لا تعي ما تفعل ، و هدفك في الحياة هو اعتلاء مركز  القيادة و الصعود على اكتاف الناس و تكديس  المزيد من أموال الشعب في خزائنك  .

    كتبت لك مرارا ، بان تستشير عقلاء ليقدموا لك النصح و كتابة الخطابات و مراقبة تصرفاتك و تصرفات اعوانك . لكن و مع الاسف بظهورك المخجل هذا ، لقد سرقت حتى  مواقف قيادي تنظيمك العسكري الذين تدعي بأنهم يساهمون مع الحشد الشعبي . اعرف انك لا تعير اهمية للسرقات و تعتبرها كالبدو " غنائم "،  كما ورطت محمد الطائي و سرقت اصوات منتخبيه . لكنك تسرق هذه المرة اصحابك  الذين يساهمون في الحشد الشعبي ، و هذا دليل على انانيتك و ضيق صدرك بأي انسان له مواقف واضحة و له حس وطني لا تتمكن من امتلاكه انت ، لعدم وجود اي احساس او تعاطف او معايشة انسانية ، او تضامن مع الشعب العراقي، او مع اي شعب  .

    هذا " اللباس الزيتوني " هو عيب عليك ان كنت تدعي الحشمة و القيادة و المرجعية  فهو نفاق وإنتهازية مفضوحة لا تعبر حتى على السذج من أتباعك.

    عبد الصاحب الناصر
    لندن في 28/05/2016
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media