قطع جميع إمدادات «داعش» وإنقاذ المئات من أبناء الفلوجة
    الأحد 29 مايو / أيار 2016 - 01:53
    بغداد  (الصباح) - انجزت القوات الامنية، وابطال الحشد الشعبي والعشائر، المرحلة الاولى من عملية تحرير الفلوجة، التي تمخضت لغاية يوم امس الجمعة، عن قتل عشرات الارهابيين، وقطع خطوط امداد "داعش" بين الكرمة والفلوجة والصقلاوية بالكامل، فضلا عن تحرير قرية السجر، وجسر السجر، الرابط بين القرية والطريق الدولي السريع.
    وزارة الدفاع، اكدت في بيان لها، البدء بتنفيذ الصفحة الثانية من عملية "كسر الارهاب" لتحرير الفلوجة، التي تتضمن تضييق الطوق واقتحام المدينة وتخليص اهاليها من بطش ارهابيي "داعش".
    الانتصارات الميدانية، رافقها نجاح اخر، تمثل في اخلاء وانقاذ 460 مدنيا واكثر من 200 عائلة من اهالي الفلوجة والمناطق المحررة، وفقا لقائد الشرطة الاتحادية، الفريق رائد شاكر جودت، الذي اكد ان غالبية الافراد الذين تم انقاذهم، كانوا من النساء والأطفال.من جانبه اكد قائد عمليات تحرير الفلوجة، الفريق الركن عبدالوهاب الساعدي، ان قوات من أفواج الطوارئ التابعة لشرطة الأنبار ومقاتلي عشائر المحافظة المنضوين بالحشد الشعبي سيشاركون بالدخول الى مركز مدينة الفلوجة الى جانب صنوف القوات الأمنية الأخرى.
    في تلك الاثناء، استهجنت خلية الاعلام الحربي، ما تناقلته بعض وسائل الاعلام المغرضة، بشأن حصول عمليات سلب ونهب في قضاء الكرمة بعد تحريره.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media