مياه شرب ميسان تنحدر صوب ابطال الحشد الشعبي والقوات الامنية في الفلوجة
    الأحد 29 مايو / أيار 2016 - 17:57
    "الأخبار" ميسان: ظاهر العقيلي - نظم عدد من صحفيي واعلاميي محافظة ميسان حملة معنوية كبيرة وانسانية ووطنية تعبر عن تلاحم العراقيين ضد قوى الارهاب وفي شتى المجالات والاعمال وشرائح المجتمع واطلق على الحملة اسم (ارويهم) مشرين بذلك الى ابطال الحشد والقوات الامنية المرابطة على مشارف الفلوجة والتي تقاتل قوى الارهاب والتكفير الداعشي.
    وبين رئيس الحملة المذكورة الاعلامي سامر العقابي لصحيفة "الاخبار" ان هذه الحملة التي اطلقها عدد من الصحفيين والاعلاميين في محافظة ميسان جاءت عرفانا وتقديرا وجهد قليل بالنسبة لما يقدمه ابطالنا في الحشد الشعبي وقواتنا الامنية من بسالة وبذل الغالي والنفيس في سبيل الارض والعرض.
    مضيفا ان هذه الحملة اطلق عليها اسم (ارويهم) وهي لجمع قناني الماء وارسالها الى جبهات القتال والمرابطين من ابطال الحشد والقوات الامنية في الفلوجة.
    واشار العقابي الى ان الحملة والتي بدأت منذ عدة ايام اتخذت من مجسرات حطين مركز المحافظة مكانا لها وعلى شكل سردق وجمع القناني من المتبرعين من تجار وميسورين ومؤسسات وغيرها.
    موضحا ان اعدادها قد وصلت الى اعداد كبيرة جدا وان  الحملة في صفحتها الأولى و ستستمر لمدة (7) أيام ، ومن ثم يتم التحول إلى الصفحة الثانية  لجمع المواد الغذائية الجافة و المعلبة و الملابس ، داعياً " المواطنين بمشاركة أوسع لدعم أبطال الحشد الشعبي  والقوات الأمنية في حربها ضد عصابات داعش الارهابي .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media