هاشم العقابي يخوّن هادي العامري
    الأحد 26 يونيو / حزيران 2016 - 19:11
    عباس العزاوي
     السيد العقابي المحترم :
    ان تكون موضوعياً واكاديمياً في طرحك يعني ان تتعامل مع الاحداث والشخصيات والمواد التي بين يديك بحذر وحيادية مطلقة,هذا ان كنت تمتلك فكراً عميقاً وذهناً معافى من ادران حقبة البعث وعطر قارورة القاذورات التي كنت تتغنى بها في رسالة الدكتوراه بفكر" القائد" والتي اصبحت بموجبها انت دكتور مفوه...لم يحض امثالي من سكنة الجوادر بمثل تلك الحفاوة الكبيرة من لدن القائد الرمز!! لاننا لم نكن بالولاء المطلوب والخضوع الكافي او ربما بالذكاء الحاد والمتميز الذي تمتلكون!!! وان تكون بطرحك الوطني هذا عابر للطوائف والحدود والمجرات وتريد الخير الجزيل لهذه الامة المنكوبة والتي حُرمت من فيض افكارك بسبب حفنة من لصوص المناصب او ربما ـ وهذه زيادة مني ـ انك تجاهد لتصبح جان جاك روسو عراقي او سارتر شروكَي, بجهود شخصية  فهذه مدعاة للفخر والاعتزاز بكم!!.

    كل هذا مشروع ومن حقك القانوني والانساني!! لكن ان تتأخذ موقع الحكيم الناصح لتقنتص  اخفاقات او اخطاء القادة الشيعة فحسب وتعتبرها جرائم عظمى لاتغتفر وتتغاضى في نفس الوقت عن غيرهم بل وتسدل على عورات اصدقائك من ساسة كردستان من جلبابك مايسترها , وتقعى خلف الكامرة لتتحفنا بتحليلات لوذعية " جزيرية ـ نسبة لقناة الجزيرة " اقل مايقال عنها متهافتة ومتحاملة لاهدف منها الا الطعن,فهذه لعمري لحظات تتجلى فيها اعراض الزهايمر او التخبط ماقبل النفوق فلكل موقف وحادثة هناك اسباب موجبة ودوافع موضوعية وذاتية دفعت بهذا الاتجاه فبدل ان نجلد الذوات ونقيّم النتائج باجحاف نافر ونلطم كالعجائز المنكوبة ، علينا مناقشة ومعالجة الاسباب ولاننا لم نحاكم الماضي القريب بجدية وصرامة وبقينا نلطّخ بالدم وجه الوطن ورحنا نقيّم رجالات الحقبة البعثية وفق مبدأ " خلالات العبد " ونحاول خداع انفسنا بالاخوة المصطنعة وصلنا الى وضعٍ لانُحسد عليه.

    ثم ان عليك قبل كل هذا ان تقدم لنا ادلة منطقية عن اسباب صمتك الدائم على سياسات الكرد التي اضرت وتضر بالعراق طوال السنين الماضية ولعل آخرها عشية سقوط الموصل ومافعله البيش مركَه من سخرية واهانات لافراد وضباط  الجيش العراقي وتسليب ومصادرة معداته والياته, هذا الجيش الذي احترق قلبك عليه الان لتطعن بوطنية المقاتل هادي العامري والاستهزاء به لانه حسب ادعائك اتهم الجيش بالخيانه ,مع انه قال بالحرف الواحد " سحب القطعات بهذا الوقت خيانة لمعركة الفلوجة " ولم يقل خيانه للوطن!! ورحت تفسر على هواك الاسباب السرية والخطيرة وراء هذه التصريحات وبان ايران تحاول تدمير الجيش وتسقيطه كي تنتقم لنفسها من الهزائم التي مُنيت بها في الحرب العراقية ـ الايرانية!! ,الجيش السابق تم حله ياجناب الدكتور وانتهى وانت وامثالك صدع رؤوسنا بشرح النتائج الكارثية لحله!!! وتشكل جيش جديد يقاتل الان الارهاب بكل بسالة ونستطيع ان نفتخر به لانه لايرفع شعار لاشيعة بعد اليوم او شعار لاسنة بعد اليوم!!!فمن اين اتيت بهذا التحليل الكارثي؟؟.
     
    وعليك ايضا ان تبين لنا اسباب صمتك حيال التصريحات التي اطلقها ويطلقها ساسة السنة بحق الجيش العراقي والحشد الشعبي والاتهامات الكاذبة والتخوين بمناسبة وبغيرها,علاوه على السعي الدؤوب من جميع الاطراف لمنع تسليحه سابقاً, ناهيك عن مؤامراتهم وتحالفاتهم مع دول الارهاب كالسعودية وتركيا وقطر والتقرب لهم على حساب الوطن!! ام انك متابع غير جيد للتصريحات واللقاءات الا الشيعية منها!! ولاتنسى بان هذا الجيش كان بالامس القريب مثال الانهزامية والفساد وفق تقارير جريدة المدى ـ مقر عملكم الدائم ـ عندما سقطت الموصل وهو جيش المالكي والصفوي فكيف اصبح وطني وخط احمر يخوّن كل من يتحدث عنه بسوء! ام ان وزيره السني الجديد اسبغ عليه من بركاته ونفحاته القدسية وطنية وقداسة تستشعرونها انتم المثقفون الشيعة في الجينات الوراثية التي توحي لكم بالانحناء والخضوع لكل ماهو سني!!!.

    ربما اجد لك مبرر لدعم راعي مصايف كردستان فللهواء العذب من سحر على الرئة التي اشبعت تبغاً رديئاً طوال ايام النضال لايمكن مقاومته او الاستغناء عنه, ولست وحدك في هذا فالكثير من منظّرينا الشيعة اصابهم ماأصابك من داء التزلف للرمز الجديد!! ولكني لايمكن ان افهم موقفك من السيد العامري والطعن بعراقيته بسبب تعامله مع الايرانيين مع انه غير مُلام من وجهة نظري الشخصية فاخوة الوطن لم يتركوا لنا من خيار فنحن مابين لصوصية واستغلال كردي بشع وبين ارهاب وتأمر سني قذر وتكالب اقليمي وعالمي من جهة ثالثة ,وللتذكير فقط ، ان مسعودكم ايضا له قنوات تواصل وتعامل مع الايرانيين ومع الوهابية والصهاينة والامريكان , وحارب فكرة تسليح الجيش , فما بال ذهنك المتفتح؟ لم يستطع ادراك هذه الممارسات!! وبقوا الكرد عراقيون شرفاء لايعلو وجوههم غبار الخيانة !!.

    لماذا يامثقفي الشيعة؟ تعانون من هذا النقص الحاد بالشجاعة في مناقشة الاحداث المصيرية وتشعرون بالدونية امام اعدائكم رغم انهم يمارسون الخيانة والعمالة في السر والعلن دون وجل ولايهتمون كثيراً بكم ولا بالوطن الا بمقدار مايدر عليهم من ارباح!!!.

    ـ كلما قرأت او سمعت لشيعي منبطح ادركت سبب مصائبنا

    عباس العزاوي
    26.6.2016
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media