نائب قائد التحالف الدولي للغانمي: العالم كله أصبح يتحدث عن قوة وبسالة الجيش العراقي
    الأربعاء 29 يونيو / حزيران 2016 - 07:27
    (اين)  بغداد - قال نائب قائد قوات التحالف الدولي الجنرال شالميرس خلال لقائه رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي ان العالم كله أصبح يتحدث عن قوة وبسالة الجيش العراقي .
    وذكر بيان لوزارة الدفاع تلقت وكالة كل العراق [اين] نسخة منه ان " رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي التقى اليوم الثلاثاء نائب قائد قوات التحالف الدولي الجنرال شالميرس ",مضيفا انه "جرى خلال اللقاء بحث ومناقشة أخر التطورات الأمنية في قواطع العمليات".
    ولفت البيان الى ان" الغانمي أشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب في تقديم الدعم والمشورة لقواتنا المسلحة, والتي أسهمت بشكل كبير في تحرير مدينة الفلوجة من خلال الدعم الجوي واللوجستي وضرب الأهداف الحيوية لعصابات داعش الإرهابية ", داعياً في الوقت نفسه إلى ضرورة استمرار تأمين المعدات والأسلحة لقطعاتنا الأمنية بكافة صنوفها وتشكيلاتها".
    واشار البيان الى ان "الجنرال شالميرس هنأ رئيس الأركان بالانتصارات التي حققتها القوات الأمنية بتحرير مدينة الفلوجة من عصابات داعش الإرهابية", مشيداً بقوة وبسالة القوات العراقية التي أظهرت الصورة الحقيقية للعالم أجمع عن مهنية الجيش العراقي".
    واردف البيان ان " نائب قائد التحالف الدولي أثنى بمهنية الهندسة الآلية الكهربائية وحرصهم على تنفيذ الواجبات بأحسن صورة, مبديا إعجابه بالعملية العسكرية والتي تم من خلالها تحرير مدينة الفلوجة, حيث أصبح العالم كله يتحدث عن قوة وبسالة الجيش العراقي".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media