محافظ الانبار يعلن استمراره بإدارة المحافظة ويعد إقالته استهدافاً سياسياً
    الخميس 30 يونيو / حزيران 2016 - 12:43
    بغداد (الفرات نيوز) - اعلن محافظ الانبار صهيب الراوي، اليوم الخميس، استمراره في ادارة وتصريف امور المحافظة، وذلك على خلفية تصويت مجلس المحافظة على إقالته من المنصب.
    وقال الراوي، في مؤتمر صحفي انه، سيستمر في ادارة وتصريف اعمال المحافظة وعمليات التحرير، إلى حين أصدار القضاء العراقي حكمه فيما جرى من مخالفات في جلسة مجلس المحافظة.
    ورفض المحافظ، التهم التي اوردها أعضاء مجلس المحافظة، عادا قرار اقالته "استهدافا سياسياً، مشيرا إلى انه لم يشكل اي تحالف داخل المجلس، مبينا ان "عدم حضوره جلسة الاستجواب جاء لأسباب صحية".
    واكد الراوي انه "يدعم اي ممارسة ديمقراطية غايتها الاصلاح"، مضيفاً "بذلت كل الجهود الممكنة لمساعدة جهاز الشرطة الذي شارك في تحرير معظم مناطق الأنبار".
    وكان مجلس محافظة الانبار، صوت خلال جلسته الاثنين الماضي، بالاجماع على اقالة المحافظ صهيب الراوي عن منصبه.
    واعلنت عضوة مجلس المحافظة عن كتلة متحدون من اجل الانبار نهلة محمود، عزم كتلتها الطعن بقرار المجلس باقالة المحافظ صهيب الراوي.
    وذكرت محمود لـ{الفرات نيوز} ان "قرار الاقالة غير قانوني لكونه طلب من المجلس تأجيل جلسة استجواب، اذ انه {الراوي} تعرض الى وعكة صحية ويرقد الان في المستشفى، مضيفة ان "الراوي قدم في وقت سابق تقارير طبية الى المجلس بخصوص التاجيل".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media