الداخلية: انهاء التدقيق بملفات المحتجزين من نازحي الفلوجة قبل عيد الفطر
    الخميس 30 يونيو / حزيران 2016 - 19:32
    (أين)   بغداد - أعلنت وزارة الداخلية، أن لجانها الخاصة بالتدقيق الامني لملفات المحتجزين من النازحين من مدينة الفلوجة ستنهي اعمالها قبل حلول عيد الفطر الاسبوع المقبل.
    وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "وزير الداخلية محمد الغبان يرافقه وكيل الوزارة لشؤون الشرطة الفريق موفق عبدالهادي وقائد شرطة الانبار اللواء هادي رزيج زار احد مخيمات مجمع الامل للنازحين من الفلوجة وضواحيها في عامرية الفلوجة واطلع على الظروف الحياتية والمعاناة الانسانية التي يعانونها".
    وقد امر الغبان بحسب البيان "اللجان الامنية والتدقيقية بالتسريع في تدقيق ملفات ماتبقى من المحتجزين بعدما اكملت هذه اللجان الجزء الاكبر من عمليات التدقيق".
    وأشار البيان الى ان "المشرفين على التدقيق وعدوا وزير الداخلية بالانتهاء من عملهم قبل حلول عيد الفطر المبارك تنفيذا لتوجيهاته الداعية الى التخفيف من معاناة النازحين واعادتهم الى مناطق سكناهم في المناطق المؤهلة امنيا وخدميا".
    كما دعا وزير الداخلية مجلس محافظة الانبار والموسسات التنفيذية والخدمية التابعة للمحافظة بتفعيل حضورها والسعي لمساعدة النازحين ودعم واسناد قائمقامية الفلوجة في هذا الصدد .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media