إباد جمال الدين: العراق لن يتعافي ما لم يتم إرجاع بارزاني لبيت الطاعة وإخضاعه وتقليم أظافره
    الأثنين 25 يوليو / تموز 2016 - 13:36
    [[article_title_text]]
    (المعلومة) بغداد - اتهم السياسي العراقي اياد جمال الدين, الاثنين, رئيس إقليم كردستان مسعود البارزاني بالتمرد, وفيما بين أن العراق لن يتعافي ما لم يتم إرجاع بارزاني لبيت الطاعة وإخضاعه وتقليم أظافره, أكد أن مساعدة أمريكا له سيضعف الدولة العراقية وينشر الإرهاب بالأكثر.

    وقال جمال الدين في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) وأطلعت عليه وكالة / المعلومة/ إنه "كلما ضعفت الدولة ، اشتدّ الارهاب, وكلما قويت الدولة ، تلاشى الارهاب, فهذه المعادلة في كل مكان وزمان”, مبينا أنه "لن ينتهي الارهاب في العراق إلا إذا قوت الدولة العراقية".

    وأضاف أن "الدولة العراقية لن تسترجع قوتها وعافيتها إلا بإرجاع رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني لبيت الطاعة, وإخضاعه وتقليم أظافره”, مؤكدا أن "البارزاني متمرد ويستضيف المتمردين والمطلوبين للعدالة, وأصبحت إمارة مسعود منطقة خارجة عن سيطرة الدولة العراقية”.

    وتساءل جمال الدين "هل توجد دولة في العالم فيها أكثر من جيش؟!”, وهل توجد دولة في العالم فيها أكثر من جهاز مخابرات تابع لهذا الحزب وذاك؟!”.

    وأوضح أن "امريكا وغيرها بمساعدتها لمسعود إنما تُضْعِفْ الدولة العراقية, وبإضعاف الدولة العراقية سيقوى الارهاب وينتشر أكثر وأكثر”.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media