العمليات المشتركة: تحرير جزيرة الخالدية سيبعد خطر داعش عن الرمادي
    السبت 30 يوليو / تموز 2016 - 09:14
    [[article_title_text]]
    (أين)  بغداد - قالت العمليات المشتركة، اليوم السبت، انه "في حال تحرير جزيرة الخالدية سيبعد خطر عصابات داعش الارهابية عن مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار".
    وبين المتحدث باسم قيادة العمليات العميد يحيى رسول في تصريح صحفي ان "عملية تحرير جزيرة الخالدية التي انطلقت فجر اليوم خطط لها من قبل القيادة المشتركة وباسناد طيران الجيش من عدة محاور ".
    واضاف ان"هناك اشراف كبير من قيادات الجيش وبالتنسيق مع الحشد الشعبي، مبينا ان "اهمية جزيرة الخالدية كونها تقع شرق مدينة الرمادي ومحاذية للخط السريع وتهدد مدينة الرمادي وفي حال تحريرها سيتم ابعاد كل الخطر عن الرمادي وتأمين الخط السريع الدولي .
    وتابع ان"لدى قيادة العمليات المشتركة خطط في جميع المناطق ومن هذه المناطق هي جزيرة الخالدية وايضا لدينا خطط لجزيرة هيت وراوة وعانة وبتنسيق مع جميع القطعات العسكري للقضاء على داعش الارهابي".
    واشار رسول الى انه"في حال تحرير تلك المناطق نقول ان الخطر عن الانبار قد أبد ، مؤكدا ان"هناك جهد كبير لمديرة الاستخبارات العسكرية وايضا ابطال طيران الجيش العراقي يوجهون ضربات قاصمة لمواقع داعش الارهابية وبدأ الانهيار في صفوفهم".
    وانطلقت صباح اليوم السبت عملية تحرير جزيرة الخالدية من ست محاور.
    وذكرت خلية الاعلام الحربي، اليوم السبت، ان عملية تحرير جزيرة الخالدية انطلقت باسناد جوي من قبل طيران الجيش والقوة الجوية .
    وذكر بيان للخلية،ان "القطعات العسكرية التي شاركت في عملية تحرير جزيرة الخالدية، هي قوات الجيش العراقي والشرطة الاتحادية وافواج طواريء الانبار وقوات الحشد الشعبي، وبإسناد من قبل طيران الجيش والقوة الجوية العراقية.
    وانطلقت صباح اليوم السبت عملية تحرير جزيرة الخالدية من ست محاور.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media