لقد نطقت حقا وقلت صدقا
    الأربعاء 17 أغسطس / آب 2016 - 05:47
    سيد أحمد العباسي
    اجرت وكالة الانباء الايرانية الرسمية مقابلة مع الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية نوري المالكي حيث قال ( إن السعودية هي منبع الارهاب في المنطقة والعالم . وأن الحل الوحيد للسيطرة على السعودية هو وضعها تحت الوصاية الدولية للحد من نشاطاتها الإرهابية ) .

    ونحن نقول للسيد المالكي لقد نطقت حقا وقلت صدقا في قصف آل سلول !

    هؤلاء الخنازير الذين يرتعون في مواخير الخليج وخونة العرب والذين عادوا الشعب العراقي منذ السقوط وحتى اليوم يستحقون هذا الوصف واكثر من ذلك .

     اسمعوا السفير السعودي كيف يسخر من الحشد الشعبي: https://www.youtube.com/watch?v=w7rABjgIQ9s

    وتابع رئيس الوزراء العراقي الأسبق في رد على سؤال حول إشارات سابقة أطلقها عن تدخل الرياض في الشأن العراقي حيث قال : الأدلة كبيرة وكثيرة جدا ولا تحتاج إلى عملية سرد وهي واضحة من خلال الاتصال مع مجاميع في العراق ومن خلال الاعلام المعادي الذي يستهدف العملية السياسية !

     اسمعوا ماذا قال المالكي في 2015 : https://www.youtube.com/watch?v=g1F28pJ3iqk

    وهذه هي الحقيقة بعينها التي يعيها اطفال المدارس قبل الكبار . فقد كانت السعودية أول من دق اسفين الطائفية في العراق وأول من أسس لقاعدة الجهاد والقتل على الهوية . وأول بلد عربي أرسل المفخخين والمطايا الانتحاريين الى العراق !

    لاأحد ينكر هذه الحقائق . فالسعودية أوغلت بالدم العراقي وشربت منه ولاتزال !

    وكل دول العالم تعرف حقيقة الدور الاجرامي الذي تقوم به السعودية في اغلب دول العالم . ولكن تحالف تلك الدول واغراءات المملكة السعودية بتقديمها المساعدات والدعم لتلك الدول تجعلها راضخة ساكتة من اجل الحفاظ على مصالحها .

    واكبر دليل الاتهام الذي وجهته الامم المتحدة للسعودية بإشتراكها في جريمة 11 سبتمبر وكانت زوجة بندر بن سلطان هي من مولت الارهابيين بالمال !

    وامريكا تمتلك الوثائق والدلائل من خلال الشهود والاقراص التي عرضت كانت تكشف حجم الدور الكبير الذي كانت تقوم به السعودية في قتل الابرياء في العالم .

    السعودية بلد قائم على كره الاخرين . والوهابية مذهب تكفيري ناصبي لايطهر !

    وتدعم المملكة السعودية الوهابيين بالمال وكل مايحتاجونه من أجل الحفاظ على النظام الدكتاتوري في مملكة آل سلول .

    وتشجع على بث التفرقة بين الشعوب من اجل الوصول الى اهدافها المريضة .

    اسمعوا كيف يزرعون الحقد في نفوس حتى الاطفال: https://www.youtube.com/watch?v=M-LsDDOJt2I

    وواحد من سماسرتها الذين تعلموا في مدارس آل سلول ومخابراتها السيئة الصيت السفير السعودي ثامر السبهان المثير للجدل والذي يطلق نهيقه بين فترة واخرى ضد الحكومة العراقية ولاأحد يقف بوجهه ويرد عليه .

    وهذا يعني ان وزير الخارجية العراقي موافق ضمنيا على هذه التخرصات دون ان يعلن عن ذلك وذلك لوجود بعض الخلافات بين المالكي والجعفري والتي استغلها السبهان في اطلاق تصريحاته السمجة والسخيفة بين حين واخر .

    وقد رد ثامر السبهان على تصريحات نوري المالكي مهاجما إياه بقوله ( ماذا يتوقع ممن حارب العراق ووقف مع إيران وتسبب بخسارة العراق ٧٠٪‏ من أراضية لحلفائه الدواعش ) !!!

    وقال السبهان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر ) :‏ ماذا يتوقع مِن مَن حارب العراق ووقف مع ايران وخلال فترة حكمة خسر العراق ٧٠./’ من ارضية لحلفائه الدواعش صدقت العرب ( رمتني بدائها وانسلت ) .

    هكذا رد هذا الصعلوك وشارب بول البعير السبهان بهذه الهمجية ولغة البداوة السعودية الجلفة التي يشتهر بها أبناء الطلقاء .

    اسمعوا السعودية سرطان في هذا العالم: https://www.youtube.com/watch?v=fzWq4HzHq5A

    وهنا نريد ان نثبت حقيقة واحدة اذا كنا نختلف مع المالكي او نتفق معه يعتمد على نوع السياسة التي انتهجها في فترة حكمه فكل قائد تشوب فترة حكمه نجاح وفشل .

    وكل هذا يحدث في البيت الداخلي العراقي ونحن من حقنا ان نقرر من يعترض او يرفض أو يوافق فيما يحدث بالشأن السياسي العراقي أما يأتي السبهان ويحشر نفسه في كل صغيرة وكبيرة فهذا مرفوض تماما جملة وتفصيلا !

    ومن هذا شارب بول البعير الذي تقوده دول مخابراتية لتنفيذ أجندة خبيثة بغية خلق الفتن والاضطرابات في العراق ؟

    ومن سمح له بالتدخل في الشأن السياسي العراقي ؟

    وهل يقبل السبهان او غيره بتدخل السفير العراقي في السعودية بالشأن السعودي ؟

    ولماذا وزارة الخارجية العراقية ساكتة وصامتة كصمت القبور الا إذا كانت موافقة ضمنيا على هذه التصريحات كما كتبت لوجود بعض الخلافات  بين بعض الاطراف السياسية العراقية ؟

    إسألوا انفسكم كم سفير في العراق لماذا السبهان فقط ينهق كالحمار بين يوم واخر ؟

    ثم ان رموز العملية السياسية لايحق لأحد ان يمسهم بسوء الكلام او بكلام جارح غير ابناء العراق فقط من حقهم الرد والاعتراض على أي شخصية سياسية .

    أما السبهان أو غيره ليذهب الى اقرب مستشفى ويفحص عقله المريض .

    ونطالب الحكومة العراقية بطرده لأنه سفير للأرهاب الداعشي وهو غير صالح !

     

    سيد احمد العباسي

    https://www.facebook.com/pens.from.mesopotamiab

    معا ندحر الارهاب . شاركونا برأيكم . واذا اعجبكم الموضوع ضعو ( لايك ) على صفحة الفيس بوك مع الشكر على تواجدكم
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media