الهجوم بالضرب على نجلا السفير العراقي في البرتغال
    السبت 20 أغسطس / آب 2016 - 01:48
    حسين الجميلي
    الحقيقه بخصوص ما تم نشره في مواقع التواصل الاجتماعي حول موضوع نجلا السفير العراقي في البرتغال واليكم الصور كدليل لما جاء في ادناة:
    
1-ان من تعرض للضرب هما نجلا السفير العراقي وذلك من من قبل ستة اشخاص حيث انهالوا عليه بالضرب والشتم كونه عراقي الجنسية و مسلم الديانة.
     .
2- ان المكان التي تواجد فيه نجلا السفير هو مطعم في مدينة صغيرة يدرس فيها نجلاه كلية الطيران وقد تعرض مسبقاً لاعتداءات لفظية وعنصريه كونه مسلم ولكن اصر على اكمال دراسته في تلك الاكادمية كونه من المتفوقين فيها
     .
3- ابن السفير العراقي يستخدم سيارته الشخصية وليس السيارة التابعة للسفاره كما نشر في مواقع الصحافه حيث عمره يسمح له بقيادتها وعمره ١٧ سنة وكما هو معروف يمكن للشخص البالغ ١٦ سنة قيادة السياره، اضافة الى رخصة السياقة التي يحملها.
    -4 ان نجلا السفير معروف عليهم بالاخلاق العالية والتفوق الدارسي في جميع مراحلهم الدارسية ويمكن تأكيد صحة الاخبار من جميع العاملين في السفارةوكذلك الاساتذة في الاكاديمية التي يدرسون فيها.
    .
5- يمكن الرجوع للصحف والقنوات البرتغاليه حيث قامت بنشر صور نجلا السفير بعد تعرضهم للضرب والاعتداء وتم نشر تقرير المشتفى الطبي بخصوص حالتهم الصحية وتعرضهم لكسور ورضوض  في مختلف انحاء الجسم وذلك مثبت في محضر الشرطة.
    
.6- لم يتم القاء القبض على الاشخاص الستة المعتدين على ابناء السفير ووعدت الشرطه بأتخاذ اللازم والقاء القبض عليهم في أسرع وقت .
وكالعادة جميع هذه الاخبار منافية للأخبار التي تم نشرها في الصحف مواقع والتواصل الاجتماعي .
7. قام السفير العراقي برفع قضية لدى السلطات البرتغالية وتكليف محامي لاتخاذ الاجراءات اللازمة لكون المعتدين على ابناء السفير قاموا بالهرب ولم يتم القاء القبض عليهم حتى الان . ووعدت وزارة الخارجية البرتغالية السفارة العراقية في البرتغال ان ما نشرته الصحف والاعلام هو كلام منافي للواقع وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحق الصحف والقنوات التي نشرت الاخبار.
    مع فائق التقدير ...

    حسين الجميلي / اعلامي وصحفي
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media