يا عبادي هل بقي لديك ذرة من الخجل؟؟
    الأحد 21 أغسطس / آب 2016 - 02:28
    داخل السومري
    هذا عنوان المقال الذي طالعتنا به صحيفة الاندبيندنت البريطانية هذا اليوم(الجمعة-19-8-2016) والمنشور على الانترنيت، وعنوان المقال يقول: تريسا مي (رئيسة وزراء بريطانيا) تحث على التصويت ضد السعودية للحفاظ على مقعد رئاسة مجلس حقوق الانسان بسبب الانتهاكات. ويستعرض هذا المقال جرائم آل سعود في حربها العدوانية ضد الشعب اليمني الذي يعاني من الجوع والحرمان من الخدمات الصحية والاجتماعية والاقتصادية، وكذلك جرائمها البربرية التي تقوم بها كل يوم جمعة بقطع رؤوس مجموعة من الناس بحد السيف وفي الساحات العامة وامام تجمهر من الناس، وكذلك جرائم اعتقال المدونين من المعارضة للنظام الوهابي.

    كل هذا وتطلع علينا انت يا سيادة رئيس الوزراء من قبل يومين لتصرح بالعمل على تحسين العلاقة مع مملكة الشر الوهابية الملطخة أيديهم بدماء أبناء وادي الرافدين، واخترتها من بين كل دول العالم لتخصها بتصريحك هذا. وجاء تصريحك الغير مسؤول هذا نكاية بنوري المالكي الذي صرح منذ أيام يندد به بأرهاب مملكة آل سعود. الشعب العراقي يعرف ان صراعك مع المالكي هو صراع زعامات على حساب امن الشعب العراقي. واعلم يا عبادي ان وقوف مملكة الشر الى جانبك منذ ان تآمرت على رفيق دربك المالكي وسرقت، انت والجعفري، منه الزعامة تعتبر شريك المملكة الوهابية في قتل أبناء العراق وتدمير بنيته التحتية. فأنت والجعفري وآل سعود اياديكم ملطخة بدماء العراقيين.

    الا تبا لكما ولحكومتكم العاهرة.

    عاش العراق ابدا سومريا اكديا بابليا آشوريا.

    ادناه رابط مقال صحيفة الاندبيندنت:
    http://www.msn.com/en-gb/news/world/theresa-may-urged-to-vote-against-saudi-arabia-retaining-chairmanship-of-human-rights-council-over-abuses/ar-BBvNeF1?li=BBoPWjQ
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media