وفد كردي رفيع يزور بغداد اليوم
    الأثنين 22 أغسطس / آب 2016 - 16:10
    [[article_title_text]]
    بغداد (الفرات نيوز) - يزور وفد رفيع من الاتحاد الوطني الكردستاني، العاصمة بغداد، اليوم الاثنين، للمشاركة في اجتماع الرئاسات الثلاث.
    وقال عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني سعدي أحمد بيرة، في تصريح صحفي، اطلعت عليه وكالة {الفرات نيوز}، "ان الهدف الرئيسي لزيارتنا هو المشاركة في اجتماع الرئاسات الثلاث، والذي من المقرر أن يشكل فيه مجلس سياسي يتمتع بسلطات سياسية، وان يصدر قرارات بشأن القضايا الإستراتيجية والمهمة".
    واضاف، وهو عضو في الوفد المؤلف ايضاً من {ملا بختيار، وقادر عزيز وخالد شواني}، "سنزور ايضاً عددا من الاطراف السياسية العراقية في بغداد، مثلما قام عدد من الاحزاب العراقية سابقاً بزيارة الاتحاد الوطني الكردستاني".
    واشار عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني، الى ان "احزاباً كردستانية اخرى ستزور بغداد، بهدف المشاركة في تشكيل المجلس السياسي العراقي"، مؤكداً ان "جميع الاطراف الكردستانية متفقة على هذا الامر".
    يشار إلى ان، الرئاسات الثلاث وقادة الكتل السياسية، يعقدون بين فترة وأخرى اجتماعات تبحث خلالها الأوضاع الأمنية والسياسية التي يشهدها البلد، فضلا عن المستجدات على الساحة الإقليمية.انتهى
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media