اردوغان يدعو البارزاني الى انهاء نشاط منظمة غولن في كردستان
    الثلاثاء 23 أغسطس / آب 2016 - 20:50
    [[article_title_text]]
    (المعلومة) متابعة - اعلن التلفزيون الرسمي التركي الناطق بالعربية، الثلاثاء، بأن الرئيس التركي رجب طيب اردوغان التقى رئيس إقليم كردستان العراق مسعود البارزاني بعيدا عن الإعلام لمدة ساعتين.

    وذكرت قناة التركية في خبر تابعته  وكالة /المعلومة /  أن "أردوغان اجتمع مع  البارزاني بالمجمع الرئاسي في أنقرة بعيدا عن وسائل الإعلام لمدة ساعة وخمسين دقيقة ".

    وأضافت القناة، أن "أردوغان تناول في الاجتماع مع البارزاني الخطوات اللازمة لإنهاء فعاليات المؤسسات المرتبطة بمنظمة غولن في إقليم شمال العراق”.

    ويرى محللون أنه، بعد محاولة الانقلاب العسكري في تركيا، أصبحت الظروف مناسبة لبدء البارزاني في لعب دور اكبر بعملية  السلام بين الحكومة التركية وحزب العمال الكردستاني، انتهى25 د

    ستقبل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الثلاثاء، مسعود بارزاني، رئيس الإقليم الكردي بالعراق وذلك في العاصمة التركية أنقرة.

    وأفادت مصادر في الرئاسة التركية للأناضول وتابعته وكالة المعلومة ، أن اجتماعا مغلقا عقد بين الجانبين في المجمع الرئاسي بأنقرة،

    وفي وقت سابق من اليوم، وصل بارزاني إلى مطار "أسن بوغا” بأنقرة، في زيارة رسمية لتركيا لم يُحدّد مدتها، يلتقي خلالها عدد من المسؤولين الأتراك.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media