تدشين أكبر لعبة على مستوى العالم في متنزه الزوراء ببغداد
    الجمعة 26 أغسطس / آب 2016 - 09:02
    [[article_title_text]]
    بغداد (الفرات نيوز) - اعلنت مدينة العاب الزوراء تدشين لعبة جديدة تعد الأكبر على مستوى العالم بمواصفات ديزني لاند بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك.
    وقالت ادارة مدينة العاب الزوراء في بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان "المدينة دشنت لعبة {الحيوانات الراقصة} التي تعد الاكبر على مستوى العالم صنعت وجهزت من قبل شركة {بربري} الإيطالية ومقرها في مدينة فينيسيا بمواصفات {ديزني لاند}".
    واضاف ان " اللعبة الجديدة تضم اكثر من {٤٣} مجسما لحيوانات مختلفة جرى تصميمها بعناية فائقة لتحاكي بشكل افتراضي من حيث المظهر والحركة والشكل العام الحيوانات الأليفة والمتوحشة التي تعيش في الغابات والمراعي كالنمور السيبيريّة والدببة والفيلة والاسود والزرافات والخيول والغزلان والأرانب البرية".
    واوضح ان "هذه اللعبة موجودة في مدن الالعاب حول العالم لكن الجديد في هذه التي نصبت في مدينة العاب الزوراء انها اكبر حجما من ناحية المساحة وأكثر اتساعا بالنسبة لعدد مستخدميها الى جانب الميزات التصميمية والتشغيلية والتقنية التي تعد الاحدث من نوعها والتي تشكل طفرة نوعية في مجال الخدمات الترفيهية والسياحية بالعاصمة بغداد".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media