كوريا الجنوبية تؤكد على تنشيط الاستثمار مع العراق
    السبت 27 أغسطس / آب 2016 - 07:25
    [[article_title_text]]
    بغداد  (الصباح الجديد) - اكد سفير كوريا الجنوبية المعتمد في بغداد سونغ وونغ يوب على ضرورة تنشيط الاستثمار مع العراق البلدين وتقديم المساعدة للنازحين ، فيما ثمن نائب رئيس مجلس النواب العراقي المواقف الأيجابية ل‍كوريا الجنوبية تجاه الشعب في تقديم الدعم والمساندة لبلاده وللحكومة الأتحادية وحكومة أقليم كردستان .
    وقال مكتب نائب رئيس مجلس النواب في بيان اطلعت « الصباح الجديد» على نسخة منه، إن «شيخ محمد بحث مع السفير الكوري تعزيز العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بين الشعبين الصديقين»، مبينا ان «اللقاء شهد بحث آخر تطورات الأوضاع السياسية والأمنية والأحداث الجارية على الساحة العراقية وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك».
    واضاف المكتب، أن «الجانبين أكدا على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في كافة المجالات وتفعيل التعاون الأقتصادي والثقافي بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين».
    من جانبه، اشاد وونغ يوب خلال البيان بـ»الدور الأيجابي والمحوري لنائب رئيس البرلمان لمواقفه الوطنية وممارسة دوره كعضو في هيئة الرئاسة بحيادية مع المشاكل والقضايا تحت قبة البرلمان»، مؤكدا على «أستمرار حكومته في التواصل وتعميق العلاقات مع العراق والسعي الى تكثيف الجهود للعمل المشترك وتمكين العراق للنهوض بالواقع الأقتصادي والخدمي، وأرساء أسس الصداقة والتعاون».
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media