تقرير امريكي يدعو للأستعداد إلى انهيار السعودية
    السبت 10 سبتمبر / أيلول 2016 - 14:15
    [[article_title_text]]
    (المعلومة)  متابعة - كشف تقرير لموقع ديفينس وان الامريكي، السبت، أن السعودية لاتمثل دولة بل هي شركة تستخدم نموذج عمل ذكي غير قابل للأستمرار وهي منظمة فاسدة تشبه المنظمات الاجرامية ولن تستمر طويلا وستنهار قريبا.

    وذكر الموقع في تقرير تابعته وكالة / المعلومة / أن "حاكم آل سعود يمثلون شركة تجارية عائلية والملك سلمان مجرد رئيس تنفيذي لها وهو يستخدم النفط لشراء الولاء السياسي داخل وخارج المملكة السعودية”.

    ودعا التقرير الولايات المتحدة وصناع القرار في البيت الابيض إلى "البدء باتخاذ الخطوات اللازمة والتخطيط لما هو قادم بعد انهيار السعودية”، مشيرا الى أن "إقدام السعودية على زيادة بيع انتاج النفط على الرغم من هبوط اسعاره قد يلقي بظلاله على الايرادات والموارد الاخرى”.

    واكد التقرير أن "إرتفاع ثمن الولاء السياسي داخل المملكة وقيام الملك سلمان بدفع الكثير من مئات الملايين من الدولارات من أجل شراء ولاء "الوجهاء” الذين قاموا من قبل وسبق لهم إعلانهم ولائهم للملك الراحل عبدالله بن عبد العزيز قد يكون هو الأخر إحد العوامل التي تعجل من إنهيار المملكة”، لافتا إلى أن "السعودية ربما قد تواجه مصير مايحدث الأن داخل الصومال وجنوب السودان اللذين يواجهان نفس المشاهد والمشاكل السياسية”.

    يذكر أن السعودية تشهد حالياً حالة غير مسبوقة من التوتر السياسي والكثير من المشاكل والأزمات على المستوى الداخلي والخارجي بعد ارتفاع عجز الموزانة العامة الذى وصل إلى قرابة 88 مليار دولار. 
    © 2005 - 2017 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit