دعاء المتقاعد العراقي
    الجمعة 23 سبتمبر / أيلول 2016 - 20:28
    عبد الكاظم عبد الحسين
    اللهم إليك أشكو ضعفي و قلة حيلتي و هواني على الظالمين يا أرحم الراحمين إلى من تكلني؟ إلي مرتشٍ سرق مالي و حرمني من حقي؟ أم لص عقود جمع الملايين تلو الملايين من السحت الحرام لكنه يستهر بحقي و عرق جبيني و حق اولادي؟ اللهم إلى من تكلني إلي جبار عيند أسكتبر علي خدمتي التي قدمتها بكل امانة و اخلاص و دفعت عنها الاستقطاع القانوني؟ خدمتي التي تحملت ما تحملت في سبيلها و رغم ذلك أديتها بما يريضيك و يرضي آل بيتك فإين كانت خدمته عندما كان آمانا مطمئنا في لندن؟ أين كانت خدمته عندما قبض الرشوة و السحت و المال الحرام من عقد تلو أخر؟ أليست هي أموالي التي استولى عليها؟ أليست هي حقوقي التي انتهكها أليست أموال اولادي و أهلي؟ أين كانت خدمته و يجلس على طاولات الرشى و يتربع على عرش السرقة و النهب هو و حزبه و أهله و أرقابه.
    يا إمام كاظم وقفت ببابك: باب الحوائج و ارتجيت أن ترد لي حقي كاملا غير منقوص و حق اولادي المظلومين. يا إمام إذا كان يرضيك ما حل من ظلم و جور ممن يدعي أنه يحكم باسمك فأنا أرضى و إن كان لا يرضيك فإني استحفلك بالله العلي العظيم و بدموع أمك الزهراء و دماء جدك الشهيد الحسين أن ترد لي حقي و تعوضني و أن تزل عضب الله و نقمته على من حرمني و حرم و اولادي وغصب حق.
    يا امام كاظم استحلفك بدماء جدك عليّ أن تُظهر الحق و تنصره؟ هل ترضيك افعاله و ما قام به باسمك و اسم آل البيت من اعتداء على حقوق الناس و خيانة للامانة و حنث باليمين؟ يا امام أن جدك الرسول عليه افضل الصلاة و السلام يقول " آتي الاجير أجره قبل أن يجف عرقه"  ومن يحكم باسمك و اسم جدك و آل بيتك لا همّ له إلا الاستيلاء على اموال الضعفاء و المساكين و المحرمين.
    يا امام كاظم استحلفك بقوله تعالى " و استفتحوا و خاب كل جبار عنيد، مانعٍ للخير معتدٍ آثيم" أن تخيب أمله و تفت عضده و تذيقه معنى التواضع و تعرّفه قيمة المال الذي جمع بكد و تعب و تحمله مسؤولية الرشى و السحت. يا امام كاظم أنا لا اطلب إلا حقي و لا أريد غير مالي فرد لي حقي و أرجع لي ما غُصب من مالي و مال اولادي.
    أللهم يارب العالمين يا قوي يا عظيم يا رزاق يا كريم أجعل ما جمعه من المال الحرام هباءاً منثورا بحق قولك " و قدمنا إلى ما عملوا من عملٍ فجعلناه هباءاً منثوراً" أللهم أجعل مال السحت نقمة و غصة عليه  و على اولاده و اهله كما يغص اولادنا و اهلينا لحرمانهم من حقهم بحق قولك " أنهم يكيدون كيداً و أكيدُ كيداً"  أللهم أنك جعلت الوفاء علامة المؤمنين بقولك "و الموفون بعهدهم إذا عاهدهم" و هاهو يحكم باسمك و اسم نبيك و آل بيته و ينقض العهد و يأكل السحت و يسرق مال اليتيم و الضعيف يستعضف النساء. اللهم أخسف به الارض كما خسفتها بقارون. أللهم  آمين
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media