الحزب الديمقراطي يهدد بحرق مقار الاحزاب الكردستانية ويوعز الى كوادره بقتل المتظاهرين
    الثلاثاء 27 سبتمبر / أيلول 2016 - 13:23
    [[article_title_text]]
    (سارا بريس) أربيل - هدد الحزب الديمقراطي الكردستاني بالهجوم على مقرات الأحزاب الكردستانية في محافظة دهوك في حال تعرضت مقراته في السليمانية الى غضب الجماهير التي تطالب بحقوقها الشرعية.
    وقالت مصادر مطلعة لـ سارا بريس: ان الحزب الديمقراطي الكردستاني هدد بعدم حماية مقرات الاحزب الكردستانية في محافظة دهوك وتركها عرضة لهجوم مناصريه، وخاصة مقرات حركة التغيير والجماعة الاسلامية اذا تعرضت مقراته في السليمانية الى غضب الجماهير التي تطالب بحقوقها المشروعة.
    هذا ومن المقرر ان تنظم الجماهير الغاضبة مسيرات احتجاجية، يوم غد الثلاثاء 27/9/2016، في جميع مدن كردستان احتجاجاً على قطع رواتب الموظفين والاوضاع المتردية التي يعيشها المواطنين بسبب السياسات الخاطئة التي انتهجتها حكومة اقليم كردستان.
    واكد الحزب الديمقراطي الكردستاني في تهديده للأحزاب الكردستانية، ان مقارهم لن تكون بمأمن في محافظة دهوك اذا تم الهجوم على أي مقر للحزب في محافظتي السليمانية وحلجبة والاقضية والنواحي التابعة لهما، مؤكداً انه يحمل حركة التغيير والجماعة الاسلامية مسؤولية اي تحركات ضد مقراته.
    هذا ونقلت عدد من وسائل الاعلام أن الحزب الديمقراطي الكردستاني قام بنشر عدد من المسلحين باللباس المدني بالقرب من مقراته في حدود محافظتي السليمانية وحلبجة لقمع أية تظاهرات او احتجاجات تقترب من مقراته.
    واضافت وسائل الاعلام: ان الحزب الديمقراطي الكردستاني نشر عدداً من أسلحة الدوشكا فوق اسطح مقراته لاطلاق النار على المواطنين الغاضبين الذين يطالبون بحقوقهم المشروعة في العيش الكريم.
    هذا واكدت بعض المصادر الصحفية، ان قيادة الحزب الديمقراطي الكردستاني أوعزت الى عناصر الحزب المتواجدين في المقرات الواقعة في محافظتي السليمانية وحلبجة والاقضية النواحي التابعة لهما باطلاق النار على أي شخص يقترب من مقرات الحزب.
    واضافت المصادر: ان رسالة وجهت من قيادة الحزب الديمقراطي الكردستاني الى جميع فروع الحزب دعت خلاله جميع الكوادر والمناصرين الى الالتحاق بالفروع وحمل السلاح لمواجهة اية تظاهرات تنظمها الجماهير الغاضبة.
    واشارت المصادر الى ان قيادة الحزب الديمقراطي الكردستاني قد اوعزت الى كوادرها بقتل أي متظاهر يقترب أو يحاول الاقتراب من مقرات الحزب في محافظتي السليمانية وحلبجة.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media