الأمن النيابية: تحذيرات الأمريكان من كيمياوي داعش حرب نفسية خاسرة ضد القوات الأمنية
    الثلاثاء 27 سبتمبر / أيلول 2016 - 17:29
    [[article_title_text]]
    (المعلومة) بغداد - وصف عضو اللجنة الامنية النيابية اسكندر وتوت، الثلاثاء، تحذيرات البنتاغون الأمريكي بـ”الحرب النفسية الخاسرة ضد القوات العراقية”، فيما أشار الى ان القوات الأمنية والحشد الشعبي لديهما كامل التصور على قدرة داعش.

    وقال وتوت في تصريح لوكالة / المعلومة /، ان "الولايات المتحدة ومنذ وجود عصابات داعش لعبت دور المدافع عنها والمؤازر لها في الخفاء ودعمتهم بالمال والسلاح وفق الادلة والمعلومات المعلنة وغير المعلنة لتنفيذ أجنداتها في المنطقة”.

    واضاف "من تلك الوسائل الداعمة لداعش هي شن الحرب النفسية ضد العراقيين والقوات الامنية من خلال تضخيم صورة داعش التي انجلى زيفها منذ اول معركة خاضتها مع الحشد الشعبي”.

    ولفت الى ان "تحذيرات البنتاغون الاخيرة بشأن قدرة داعش على شن هجمات باسلحة كيمياوية في معركة الموصل هي حرب نفسية خاسرة ضد القوات الامنية والحشد الشعبي كونها اطلقت سابقا ممثل هذه التحذيرات المزيفة”، مشيرا الى ان "القوات العراقية لديها كامل التصور والاطلاع عن قدرة داعش في الموصل التي لم تعد تملك شيا بل خسرت حتى التاييد الشعبي الذي تمتعت به سابقا”.

    وحذرت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون” ، اليوم الثلاثاء ، من لجوء داعش الإجرامية الى استخدام أسلحة كيماوية ضد القوات العراقية خلال عملياتها المرتقبة لاستعادة الموصل من أيدي التنظيم.

    رابط ذو صلة
    البنتاغون يحذر من استخدام "داعش" سلاحا كيماويا بالموصل
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media