عمليات بغداد: جهود حثيثة لتخفيف شدة الزحامات في شوارع العاصمة
    الخميس 29 سبتمبر / أيلول 2016 - 05:39
    [[article_title_text]]
    (أين)  بغداد - أعلنت قيادة عمليات بغداد عن بذلها جهود حثيثة لتخفيف شدة الزحامات التي تشهدها شوارع العاصمة منذ أيام.
    وقال الناطق الرسمي باسم قيادة عمليات بغداد العميد سعد معن في بيان لها تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "هناك تضافر للجهود الحثيثة من قبل القوات اﻻمنية وتعاون مثمر وحرص على وضع الخطط واﻻستراتيجيات المناسبة وذلك من اجل اﻻسهام والحد من تخفيف شدة الزحامات المرورية التي تشهدها بعض شوارع العاصمة بغداد".
    واوضح العميد معن ان "المختصين في مديرية المرور العامة وأمانة بغداد واﻻقسام المختصة في وزارة الداخلية وقيادة العمليات يحرصون وباستمرار على وضع اﻻليات التي تسهل انسيابية السير لعدم تعطيل مصالح المواطنين؛" داعياً "المواطن البغدادي لمساندة القوات اﻻمنية لكونها تعمل من أجل امن واستقرار العاصمة".
    وتشهد العاصمة بغداد منذ أيام زحامات مرورية خانقة مع تشديد السيطرات الامنية اجراءات التفتيش، وعزتها مديرية المرور العامة، الى "تهديدات أمنية".
    وقال مدير الاعلام والعلاقات للمديرية العميد عمار وليد لـ[أين]، ان "معلومات استخباراتية جاءت بتشديد على أمن المواطنين وتطبيق مشدد على مواقع معينة مهددة بالاستهداف" مبينا ان "هذا الامر لا يتعلق باجراءات مديرية المرور ومتى مازال الخطر والتشديد الامني سيتم اعادة انسيابية الحركة".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media