بارزاني في مؤتمر مع العبادي: سننهي جميع المشاكل بين بغداد وكردستان
    الخميس 29 سبتمبر / أيلول 2016 - 12:51
    [[article_title_text]]
    بغداد (الفرات نيوز) - أكد رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني بأنه اتفق مع رئيس الوزراء حيدر العبادي بشان حل جميع الأزمات بين بغداد وكردستان في الملفين الاقتصادي والنفطي.
    وقال العبادي في مؤتمر صحفي عقده مع رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني في بغداد وحضره مراسل وكالة{الفرات نيوز} اليوم الخميس ،أن"هناك مسؤولية لتوفير عيش كريم للموظفين في بغداد وكردستان ",مشيرا إلى أن" عمليات تحرير الموصل تسير ضمن جدول معد له والتاريخ النهائي سيتم بالتوقيت من قبل القائد العام للقوات المسلحة حسب استعداد جميع القوات الأمنية".
    واشار الى ان" القوات الأمنية تمكنت من تحرير القيارة والشرقاط ونريد أن نحقق اكبر مستوى في عمليات تحرير الموصل في الحفاظ على المواطنين الأبرياء ",مبينا أن" التحالف الدولي يقوم بدوره الرئيسي في دعم القوات الأمنية ولاتوجد اي قوات أجنبية تقاتل على الأرض".
    من جانبه قال مسعود بارزاني ،ان" هناك أولويات مشتركة لدحر الإرهابيين وتطهير كل ارض العراق من هولاء المجرمين ",مبينا انه" هناك تنسيق جيد بين بغداد وكردستان لدحر الإرهابيين في الموصل.
    وهنأ بارزاني قطعات الجيش العراقي والبيشمركة والحشد الشعبي والعشائر التي وقفت ضد داعش والانتصارات التي حققوها في حربهم ضد الإرهاب وبإذن الله سيتم تحرير ماتبقى من مناطق".
    واضاف" اتفقنا مع رئيس الوزراء بشان حل جميع الأزمات بين بغداد وكردستان في الملفين الاقتصادي والنفطي".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media