رئيس برلمان كردستان: السلطة التي عطلت البرلمان يستحيل ان تسمح للاعلام ان يعمل بحرية
    السبت 14 يناير / كانون الثاني 2017 - 21:16
    [[article_title_text]]
    السليمانية (سارا بريس) - اكد رئيس برلمان كردستان يوسف محمد، ان السلطة التي تعترض عمل البرلمان كمؤسسة شرعية يستحيل ان تسمح للاعلام ان يعمل بحرية.
    وقال رئيس برلمان كردستان خلال كلمة القاها في مراسيم الاعلان عن التقرير السنوي لمركز ميترو للدفاع عن حقوق الصحفيين، اليوم السبت: ان النظام السياسي في اقليم كردستان والذي لم يسمح بوجود برلمان فاعل يستحيل ان يسمح بوجود اعلام حر ونزيه.
    واضاف يوسف محمد خلال كلمته التي تابعتها وكالة سارا بريس: ان المخاطر الموجودة الآن تكمن في تأخر الاعلام الحر والجريء في ظل الازمة الاقتصادية الراهنة، مؤكداً وجود خطوات لاحتكار الاعلام في اقليم كردستان، وعند ذلك يسمع المواطنون الاشياء التي يريد المحتكرون لهم سماعها فقط.
    وتابع رئيس برلمان كردستان: معركتنا هي معركة مشتركة وصراعات من اجل انهاء الظلام وبناء نظام جديد للحكم لاتكون لديه اسرار يخفيها عن المواطنين.
    واوضح: نحن في برلمان كردستان كنا نعمل بالتعاون مع المختصين والصحفيين على تشريع قانون يؤمن المساعدات المالية للاعلام الحر لكن مع الاسف تعطيل البرلمان ادى الى ايقاف هذا المشروع، مع استمرار صرف الاموال الطائلة للاعلام الشخصي.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media