تشكيل فوجين من الحشد لمسك بادية النجف بعد خرق داعشي
    الأحد 15 يناير / كانون الثاني 2017 - 16:38
    [[article_title_text]]
    (أين)  بغداد - أعلن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، اليوم الأحد، عن تشكيل فوجين من الحشد الشعبي لمسك بادية النجف، إلى جانب الأجهزة الأمنية المتواجدة فيها.
    وقال مكتب محافظ النجف لؤي الياسري في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، إن "إجتماعاً أمنياً عُقد في مكتب المحافظ لؤي الياسري بحضور نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وقائد عمليات الفرات الأوسط وممثلي الأجهزة الاستخبارتية وقيادة شرطة المحافظة، إضافة إلى الدوائر الخدمية وقيادات الجيش العراقي".
    وأضاف البيان، أن "الياسري والمهندس إتفقا على تشكيل فوجين من قوات الحشد الشعبي لمسك بادية المحافظة، إضافة إلى الأجهزة الأمنية المتواجدة فيها، فضلاً عن الإتفاق على إنشاء موانع صناعية الهدف منها إيقاف أي محاولة تسلل يمكن أن تحدث".
    وأكد الياسري، بحسب البيان أن "الحكومة الاتحادية والمحلية تحرص على تأمين المناطق الحدودية ومنع أي محاولات تسلل للمحافظات ضمن الخطة الأمنية الكبرى التي تجريها الدولة العراقية،" مثمناً في الوقت نفسه "الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادات الحشد الشعبي والجيش العراقي والأجهزة الأمنية بمختلف صنوفها".
    وشهدت محافظة النجف في الاول من الشهر الجاري هجوما إرهابيا تبنته داعش إستهدف نقطة تفتيش أمنية في ناحية القادسية في بادية المحافظة، أسفرت عن سقوط شهداء وجرحى في صفوف القوات الأمنية.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media