مقتدى الصدر جاهل يقود جُهّال
    الثلاثاء 17 يناير / كانون الثاني 2017 - 22:04
    عبد الله الناصري
    لا يملك من العلم شيء بعيد عن العمامة التي يضعها على رأسها فلا يملك فقاهة في دين ولا معرفة في لغة ولا حسن منطق هكذا هو مقتدى الصدر الذي كان وبالا على أبيه الشهيد محمد صادق الصدر الذي طالما قال عن مقتدى وسوء تصرفه "ما اكدر له"
    هذا الإمّعه وبعد سقوط صدام إنفتح له الباب ليتصدر المشهد فما يحمله من إسم جعله مصدر جذب لمن يحمل عاطفة حب لأبيه كما إن مخابرات دولية واقليمية وصدامية عملت على صنعه فأسس حركة كانت حاضنة للمدمنين والساقطين وابناء القوادات وابناء وكيلات الأمن والفدائيين.
    استهل مقتدى سجله الدموي بالقتل والتمثيل للمرحوم السيد عبد المجيد الخوئي ثم تلاها إحتلاله لمدن الوسط والجنوب بعصاباته الملثمة والتي ترتدي السواد.
    إتبع مقتدى شذاذ الافاق ويعلم مقتدى نفسه بجهل أتباعه وطالما وصفهم بالجهلة ويكررها في المرة الواحدة عدة تكرارات فيقول لهم ومن منبر الجمعة في الكوفة "جهلة جهلة جهلة" كما إن مقتدى حينما يجتمع بقادته وخواصه فهو يتعامل معهم بالنفس البعثي من السباب والشتم ففي احدى لقاءاته بخطباء جمعته قال للحاضرين وكلهم كعمون "حبيبي خطيب الجمعة المايذكر محمد الصدر شيله وذبه بالزبالة".
    نعم هذا منطق مقتدى منطق الزبالة لأنه عبارة عن مجموعة قاذورات وتفاهات فهذا المخبول لا يفهم من الاصول وطرق الحوار والحديث اي شئ وكل ما يفهمه هو الشتيمة والسب.
    مقتدى صاحب نظرية "الشلع قلع" وجمهوره منافقون ويفرضون اراداتهم على غيرهم بالاكراه فهم يدعون الاصلاح ويقولون الكل فاسدون لكنهم يرفعون حاكم الزاملي على اكتافهم ويستقتلون للدفاع عن حرامي بغداد التميمي.
    جاهل يقود جهال بلاء ابتلي به العراق كبلاءاته الباقية ولا نعرف اين ستكون النهاية مع مقتدى والذي اجزم ان حروفي هذه قد تؤدي بي الى ان "انصك" برصاصة من جهلة مقتدى.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media