أخطأت الأسود فظفرت!!
    الأربعاء 18 يناير / كانون الثاني 2017 - 17:17
    د. صادق السامرائي
    الفريق الإنتخابي للرئيس الأمريكي المنتظر ردّ على تهمة أن روسيا قد تدخلت في الإنتخابات , بأن الجهة الأمنية التي قالت بأن العراق يمتلك أسلحة دمار شامل هي نفسها التي تقول ذلك!!

    أي أنها قد كذبت وأخطأت في تقديراتها عن قصد أو غير قصد ,  فالإحتلال كان بذريعة أسلحة الدمار الشامل والسلاح النووي الذي إقترب من إمتلاكه ببضع ساعات , على حد تصريح رئيس وزراء بريطانيا آنذاك.

    فالغزو ليس من أجل الديمقراطية وغيرها من الأوهام والأضاليل والخداعات , التي برزت بعد أن تبينت الكذبة وإتضحت الأمور.

    ولهذا فما تحققت الديمقراطية , وإنما الدمقراطية , والتهجيرقراطية , والمذهبقراطية , وما شئت من المسميات السلبية , التي لا تعرف أبسط  معاني وقيم الديمقراطية.

    فالحديث عن الديمقراطية نكتة مجة سمجة , ومنهج خداعي تدميري فتاك يسعى للتخاطب بالدم والتفاعل بالدم , مع أبناء الوطن الواحد والدين الواحد والتأريخ الواحد والدم الواحد والعائلة الواحدة.

    الديمقراطية المزعومة قنبلة تدمير شامل , بل أنها السلاح الفتاك الذي زعموا أنهم جاؤوا من أجل الإمساك به , وفعلا إمتلكوه وسخروه لتدمير الشعب والوطن من أقصاه إلى أقصاه.

    عاشت ديمقراطية التدمير الوطني والإنساني والأخلاقي الشامل الخلاق.

    وعاشت طوابير المنفذين لإرادات الآخرين , فأرصدتهم تتنامى ومناصبهم تترامى.

    فكلهم على حق إلا الوطن والشعب فإنهما على باطل , فلا وجود لوطن وشعب.

     فالكرسي هو الغاية والوسيلة , والتبعية والخنوع والهوان هما الدستور والقانون , والسبيل للقوة والقدرة على قهر الناس بالناس المخدرين بالدين المستورد والمعمم بالمشين.

    فالأسود في ظفر ما دامت قادرة على تجنيد الآخرين , وتأهيلهم لتبرير أخطائها وتجميلها وتحويلها إلى مشاريع للكسب المؤدلج بالدين!!

    عاشت الأسود التي تتسلط وتسود , وإنّ صوت الغاب لصوت مبين!!


    د-صادق السامرائي
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media