لافتات -3-
    الأثنين 30 يناير / كانون الثاني 2017 - 06:23
    حسن أسد
    1- حيلة / نقطة مهمة جملة

    هذه نقطة مهمة صارت لازمة لكل مذيعات ومذيعي القنوات الفضائية يلتجأؤون إليها في كل مرة يريدون إسكات ضيوفهم قبل إكتمال فكرة اجوبتهم ليطرحوا عليه سؤآل جديد وتتكرر جملة / نقطة مهمة / قبل أن يفهم المشاهد الجواب الشافي على السؤآل السابق . مهزلة


    2- السرقات على قد وساق في العراق

    أولاً إليكم هذا الخبر من السويد

    ذكر التلفزيون السويدي أن اللجنة الدستورية (KU) بدأت مراجعة  عقد ايجار شقة وزير الدفاع بيتر هولتكفيست في ستوكهولم، و ذلك على خلفية دعوة بعدم أحقية الوزير الحصول على الشقة في وقت أقل من معدل الإنتظار.

    و كانت صحيفة سفنسكا داغبلاديت كشفت قبل نحو سنة أن وزير الدفاع بيتر هولمكفيست حصل على عقد لإيجار شقة تابعة لمؤسسة الإسكان العسكري السويدية بعد انتخابات عام 2014.

    و أشارت الصحيفة  إلى أن الشقة التي استأجرها الوزير تتكون من ثلاث غرف و مساحتها 77 مترا مربعا و تقع في منطقة أوسترمالم وسط ستوكهولم ، حيث يدفع هولتكفيست إيجارا شهريا قدره  10229 كرونة.

    و وفقا للتلفزيون فإن اللجنة الدستورية تريد ،من بين أمور أخرى، الحصول على إجابات حول تاريخ التوقيع على عقد إيجار شقة وزير الدفاع، وإذا كان الإيجار على قدم المساواة مع نفس الشقق في المنطقة.

    و في ردها على الخبر قالت  مارينيت نيه راديبو السكرتيرة الصحفية لوزير الدفاع في تصريح للتلفزيون أن الوزير سوف يجيب على الأسئلة التي ستطرحها اللجنة الدستورية حول عد إيجار شقته  . إنتهى ..

    الآن إليكم هذا الخبر المصيبة من العراق .

    مطار كربلاء ..
    لاصحاب القرار .
    فنرجو التعميم
     للتدقيق

    عاجل إلى الإخوة أصحاب الاختصاص
    هناك معلومات كثيرة و ربما مفبركة عن مشروع
    مطار كربلاء

    و الشركة الانكليزية المنفذة .
    أرجو التدقيق و الانتباه !!!
    هذا موقع حكومي ببريطانيا نكدر نكول مثل مسجل الشركات بالعراق . هذه الموقع نعرفه حكومي لأن ينتهي بgovv. و UK . فمعناه الحكومة البريطانية . المهم من ندخل و تكتب اسم شركة copperchase راح تنطيك كم موظف بيها و شنو نشاطاتها و عقودها.
     طبعا المعلومات عن هذه الشركة بهذا الموقع جدا جدا صادمة لذا ادعوا أهل الاختصاص تدقيقها و إيصالها إلى الجهات المعنية.
    من المعلومات المذكورة :
    1. المالك و المؤسس هو عراقي اسمه ناهض صالح جاسم و تأسست على أنها شركة بيع تلفزيونات و تليفونات بالتسعينات.
    2. الموظفين الحاليين بس أربعة من ضمنهم المالك و وياه عراقية اسمها عواطف عبد علي و سكرتير و بعد واحد.
    3. الشركة ماعده أي نشاط في السنوات الحالية ما عدا اكو مواد شاحنتهم لخارج بريطانيا مرة واحدة ب 20166 أو يمكن ب2015
    4. الشركة ليس لها اي مشروع بناء ببريطانيا لا مطار و لا بيت و لا مدرسة منذ تاسيسها.
    5. الشركة تعتبر صغيرة و معفية من الضرائب و ليس لها نشاطات في بريطانيا حاليا و حتى لعدة سنوات السابقة.
    6. طبعا هذه المعلومات تختلف عن موقع الشركة نفسه. لأن هذه المعلومات من موقع الحكومي . ببريطانيا أي شخص يشتغل بشركة لازم مسجل اسمه يعني تكدر نكول حتى الي يبيع لفات شاورما هم لازم يسجل محله و يسجل عدد الموظفين.
    7. يجب إيصال هذه المعلومات إلى أصحاب القرار في الدولة و البرلمان الفاسد لاتخاذ اللازم و التحقيق بالموقع الحكومي الرسمي و بين ما هو معلن. من المقصر؟؟.عسى ولعل يصحى ضمائرهم ولو لمرة واحدة

    إليكم رأئي في الموضوع

    إلى من يهمه الأمر

     الأموال التي ستصرف على هذا المشروع وكل المشاريع في المدن المقدسة يجب أن تكون من العوائد التي تأتي من التبرعات و ما تمتليء بها المراقد من الزائرين تبركاً ونذور ووو وكذلك من ( الخُمس ) الذي يحصل عليها السادة , مجموعها تتجاوز واردات العراق من النفط .. لا تمدوا ايديكم إلى خزينة الدولة فيكفي سرقتها من قبل حماتها الذين  هم حراميه

    3- حول قرار ترامب الأمريكي

    قامت الدنيا و لم تقعد للقرار الذي إتخذه الرئيس الأمريكي الجديد يمنع بموجبه رعايا بعض الدول الإسلامية من دخول دولته وستقوم القيامة أيضاً لو قامت دولة اوربية ( كافرة ) بإتخاذ نفس الإجراء .

    الكثير من مسلمي الدول الإسلامية الذين سافروا إلى أمريكا ( الملحدة ) و اوربا ( الكافرة ) بحجة السياحة او العلاج او التجارة بقوا فيها ولم يغادروها وقاموا بتقديم طلب اللجوء فيها بحجة قوانين الشريعة التي لا يحبذونها و إنعدام الحرية في دولهم و وعندما  ( اكاذيبهم ) في التحقيق و ينالوا مرادهم نجدهم ينشئؤون تجمعات ويطالبون الحكومات ( الكافرة ) بالمساعدة المادية لتأجير او شراء مكان ما لجعله مسجد او حسينية يدعون فيها الله لهلاك ( الضالين ) الذين آووهُم  و أحسنوا إليهم ويرجونه قتل نسلهم وحرق زرعهم وغرق مساكنهم !!!!

    الأخبار التي ترد من الدول الخليجية الإسلامية عن معاملة ( المواطنيين ) لأخوتهم في الدين ( الوافدين ) الذين جاؤأ للعمل فيها . لاتسر عدو ولا حبيب كما يقال في الدارج ! ناهيك عن إخراجهم بعد تجريدهم من كل ممتلكاتهم فهناك فيد يوات كثيرة على اليو توب نشاهد فيها كيفية تعامل ارباب العمل مع مخدوميهم الفقراء حيث الإهانة والضرب لدرجة القتل , مثل هكذا افعال لا تحدث إن لم تباركها الحكومة بغضها الطرف عنها , اقول لماذا لم نسمع إدانه لمثل هذه الممارسات ضد الإنساتية في الدول الإسلامية كما

    يحدث مع ترامب ( الكافر , الملحد ) ؟؟؟!!  احد الخبثاء اجاب .. هذولة منا وبينا !!!!
     
    4- كلام في الرياضة ... أتساءل ,
     يحق للحكم أن يعاقب اللاعبين داخل الملعب إذا أخطأوا وهذا ضمن القانون فلماذا لا يعاقب الحكم نفسه عندما يتسبب بخسارة اوتعادل فريق عندما لا يحتسب هدفاً ساطعاً وواضحاً وضوح الشمس كما حدث في مباراة ريال بيتز وبرشلونة حيث دخلت الكرة إلى داخل الهدف لمسافة 75 سم ؟؟!! عجبي
     

    حسن أسد

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media