تحالف القوى: إعلان انسحاب النائب الجربا ليس جديداً
    الخميس 12 أكتوبر / تشرين الأول 2017 - 08:31
    [[article_title_text]]
    النائب أحمد الجربا
    (السومرية نيوز)  بغداد - أعتبرت كتلة تحالف القوى العراقية، الخميس، أن إعلان انسحاب النائب أحمد الجربا من التحالف ليس جديداً، فيما أعربت عن أملها بعدم استخدام الإعلام كوسيلة للتشهير.

    وقالت الكتلة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "إعلان انسحاب النائب أحمد الجربا من تحالف القوى العراقية ليس جديدا بل كان منذ فترة وهو يمثل انسحابا فرديا باعتباره يمثل فردا واحداً نعتز به كنائب وزميل لنا في اي موقع يختاره". 

    وأضافت، "نتمنى على النائب الجربا بأن يثبت من باع قضيته بحفنة من الدولارات حسب ماورد في بيانه أو أن يقدم اعتذاره لزملائه النواب الذين ارتضى لنفسه بأن يكون ممثلا لهم عندما رشح نفسه لرئاسة الكتلة قبل شهرين ولم يحصل الا على صوتين فقط كما اننا نوكد جازمين بان مطالب الكتلة في الاجتماعات التي تعقدها هي نفسها اذا ما كانت اكثر قوة ورصانة من التي نتحدث بها بشكل علني على وسائل الاعلام فليس منا من يساوم او يبيع قضية معاناة اهله". 

    وأعرب الكتلة عن "أملها بأن لا يتم استخدام الإعلام كوسيلة للتشهير خصوصا ان لم تكن المعلومات التي تذكر دقيقة وذات طابع تشهير"، مؤكدةً أنها "ماضية في مشروعها الوطني وفي الدفاع عن كل العراقين وخاصة المحافظات المنكوبة التي ابتليت بالارهاب والاهمال". 

    وكان النائب أحمد الجربا قال، في بيان له صدر يوم 22 تموز 2017، إن "ممثلي السنة أمام الناس وأمام القنوات الفضائية يتكلمون بمعاناة المكون السني ويدعون أنهم الأحرص على أبناء المكون وعلى حقوقهم، لكنهم بالواقع وخلف الكواليس يبيعون المكون السني بحفنة دولارات".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media