مغترب عراقي يفوز بالجائزة الاولى لعام 2017 عن روايته "رقص على الفرات"
    الأحد 15 أكتوبر / تشرين الأول 2017 - 16:07
    [[article_title_text]]
    "الأخبار" برامبتون (كندا) - فازت بالمركز الأول رواية  "رقص على الفرات" في مسابقة عالمية سنوية أقامتها (لجنة كتاب جوائز التميز في مدينة برامبتون، مقاطعة أونتاريو، كندا) للكاتب العراقي المغترب البروفيسور حسين حسين من بين مئات من الروايات العالمية شاركت في المسابقة لكتاب من جميع انحاء العالم، حيث إعتمد اختيارالروايات وفق مواصفات ومعايير عالية في جودة الكتابة والتصميم واقبال السوق عليها.  وسيتم وضع الختم الذهبي على غلاف الرواية من الان وصاعدا.

    والفوز بجائزة "شرف الابداع والتميز" تشمل منح الفائز مجموعة من الجوائز والشهادات التي من بينها : شهادة المعلومات الالكترونية التذكارية، جائزة الرواية الخاصة ، بيان صحفي (الفائزين فقط)، إعلان مخصص من اجل الجائزة في وسائل التواصل الاجتماعي، جوائز للكاتب عند استخدام الإنترنت والطباعة، التواصل مع الكاتب من خلال الدعوة للمناسبات الادبية والمحاضرات والمصادر الادبية.                                                                                    
    فيما يلي ترجمة لنص الرسالة التي تم ارسالها الى الناشر والمتضمنة اعلان فوز الكاتب حسين حامد حسين من قبل  (منظمة كتاب جوائز التميز في برامبتون، أونتاريو، كندا) .

    وفيما يلي نص الرسالة: 
    عزيزي حسين حسين

    انه لمن دواعي سرورنا ان تعلن (لجنة كتاب جوائز التميز في مدينة برامبتون، مقاطعة أونتاريو، في كندا)”
     عن نتائج مسابقتها السنوية لجائزة "الابداع والتميز" لعام 2017 بفوز رواية "رقص على الفرات" للكاتب حسين حسين عن المركز الاول  مع روايات اخرى والتي قد شارك فيها مئات من الكتاب من جميع انحاء العالم، حيث يتم اختيارالروايات وفق المواصفات العالية في جودة الكتابة والتصميم واقبال السوق عليها.  
    وسيتم وضع الختم الذهبي على غلاف الرواية من الان وصاعدا.
    والفوز بجائزة "شرف الابداع والتميز" تشمل منح الفائز مجموعة من الجوائز والشهادات التي من بينها : شهادة المعلومات الالكترونية التذكارية، جائزة الرواية الخاصة ، بيان صحفي (الفائزين فقط)، إعلان مخصص من اجل الجائزة في وسائل التواصل الاجتماعي، جوائز للكاتب عند استخدام الإنترنت والطباعة، التواصل مع الكاتب من خلال الدعوة للمناسبات الادبية والمحاضرات والورش والموارد والمواد التسويقية.
    مع التقدير.

    لجنة الابداع والتميز
     في برامبتون، أونتاريو، كندا- 2017لعام
     
     
    [[article_title_text]]


     Dear Hussein Hussein:  

    It is with great pleasure to announce that "Book Excellence Awards Committee/ 2017 of
    Brampton, Ontario, Canada” has announced that "Euphrates Dance” by Hussein Hussein, has been named a Book Excellence Award Winners and Finalists.
    There were hundreds of entries from around the world and these books were selected for their high quality writing, design and market appeal.

    Book Excellence Honorees receive a prize package that includes: a commemorative digital certificate, a custom award listing, a press release (winners only), a custom social media announcement, book excellence award seals for online and print use, access to courses, resources, templates and marketing materials.


    Best regards,


    Book Excellence Award Committee/ 2017
      Book Excellence Awards of Brampton, Ontario, Canada.                                                                                               .فيما يلي الاسماء والروايات الفائزة لسنة :2017 مع الشهادات:
     
    The following books have been selected as Book Excellence Award Winners and Finalists:

    Book Title: Trail Guide for a Crooked Heart by Jim May
    Award Title: Winner
    Category: Inspirational

    Book Title: Eye to the Sky: Storytelling On The Edge Of Magic by Bobby Norfolk
    Award Title: Winner
    Category: Memoir

    Book Title: Euphrates Dance by Hussein Hussein
    Award Title: Finalist
    Category: Contemporary Novel

    Book Title: Barrio Princess: Growing Up in Texas by Consuelo Samarripa
    Award Title: Finalist
    Category: Memoir

    رابط متعلق بالخبر
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media