تحية الى مدرسة النهضة الأهلية في كفر قرع ، ولمديرها الأستاذ اشرف صبيحات!
    الثلاثاء 17 أكتوبر / تشرين الأول 2017 - 22:38
    شاكر فريد حسن
    مما لا شك فيه ان المدرسة تلعب دوراً تربوياً هاماً ومؤثراً في صقل شخصية الطالب ، وتنمية الروح الوطنية فيه ، وتعزيز الوعي السياسي والفكري والثقافي لديه ، وفي تجذير الانتماء وصيانة الهوية ، واعداد جيل جديد قيادي للمستقبل .

    وانطلاقاً من رؤيتها التربوية ورسالتها الثقافية والتعليمية ، وفي اطار نشاطاتها وفعالياتها اللامنهجية ، وبهدف تعميق الصلة بين الطالب ومجتمعه وقضايا شعبه ووطنه ، أقامت مدرسة النهضة الأهلية في كفر قرع ، بمادرة مديرها الأستاذ اشرف صبيحات ، أمسبة وطنية وندوة سياسية بعنوان " ما بين احياء هبة الأقصى ومجزرة كفر قاسم " بمشاركة ب . مصطفى كبها ، رئيس " النهضة للتربية والتراث " ، وعضو الكنيست د. يوسف جبارين ، وا. سعيد المخزومي ، وادار الحوار وائل عواد .

    وتأتي هذه الأمسية في ظل الملاحقات السياسية التي طالت قادة مجتمعنا وشعبنا ، ومساءلة مديرة احدى مدارس ام الفحم ، بخصوص أغنية " دمي فلسطيني " التي انشدها طلاب المدرسة .

    ولذلك فان عذه الامسية تكتسب اهمية خاصة ومغاز ومعان كبيرة ، وتشكل نقلة نوعية في دور مدارسنا الريادي في نشر الوعي وتعميق الروابط  بين طلابنا وتراثهم وجذورهم حح التاريخية وقضايا شعبهم السياسية والاجتماعية والفكرية ، ورداً على سياسة التجهيل والعدمية القومية ومحاولات طمس وتشويه وتزوير تاريخنا الفلسطيني .

    انني اثمن هذه المبادرة والخطوة واقامة الامسية الوطنية السياسية ، واحيي مدير مدرسة النهضة الأهلية في كفر قرع الصديق الأستاذ المربي اشرف صبيحات ، وإشد عليه ، ومزيداً من هذه النشاطات التي تثري العقل ، وتسهم في التوعية والتربية والثقافة السياسية ، وتربي جيلاً جديداً قادراً على بناء مستقبل واعد ، بدون عنف ، ويا حبذا لو تحذو مدارسنا العربية اقامة مثل هذه  الأمسيات والندوات  ، مع خالص التحية واسمى معاني الفخر والاعتزاز والتقدير .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media