المناطق المعتدى عليها
    الخميس 19 أكتوبر / تشرين الأول 2017 - 07:30
    حميد الموسوي
    مع ما قدمه كبار المؤرخين وعلماء التراث والمجتمع – وبالاخص الضالعين في تاريخ وتراث وحضارة وادي الرافدين – مع ما قدموه من دراسات معمقة مدعمة بالوثائق والمخططات الطوبوغرافية الموغلة في القدم  والتي اثبتت بما لا يقبل الجدل والمراء والشك :- بان الاكراد الموجودين حاليا في شمال العراق ليسوا امة واحدة ولا قومية واحدة ولا حتى لغة واحدة ،بل هم خليط من موجات بشرية نزحت قبل مائة عام تحت ظروف واسباب مختلفة واستقرت في شمال العراق بموافقة الامبراطورية العثمانية مقابل تقديم الخدمات التي يكلفهم بها الباب العالي وولاته في العراق، ولا علاقة لهم بالكورد سكان شمال العراق الاصليين قبل مئات السنين والذين انقرضوا بفعل الحروب والهجمات المغولية والتتارية . مع كل ذلك يصرالانفصاليون على انهم قومية واحدة وانهم كوردا وليسوا اكرادا .( قبل ثلاثة ايام ومن على شاشة فضائية عراقية تهجم قيادي كردي على استاذ جامعي عربي وقور  كان ضيفا معه على تلك القناة فوصفه بالاعرابي المتخلف الهمجي  .. لانه قال : ان الاخوة الاكراد  ولم يقل الكورد !.   والمؤسف والمؤلم  ان كثيرا من السياسيين والمثقفين (نخب  العراق الجدد) عاموا مندفعين بحماس خلف تلك المدعيات حفاظا على مصالحهم وممتلكاتهم التي ازدهرت في شمال العراق ثمنا لعمالتهم ، مصرين على  : ان من حق الاخوة الكورد اقامة دولة مستقلة عن العراق! .  اخزاكم واخزاهم  الله .. خاب مسعاهم ومسعاكم ايها المتسولون المتوسلون المرتزقة الخونة .فحتى لو كان اولياء نعمتكم  الاكراد امة اوقومية واحدة عراقية  اصيلة باي وجه حق تقطع اوصال العراق وتنفصل في دولة مستقلة ؟!. وعلى افتراض صحة ما ذهبوا وذهبتم اليه ايها المتحذلقون فان  الاشوريين العراقيين امة عراقية اصيلة قبل 7000 سنة وهم اولى بالاستقلال في دولة على مقاسهم ... وان الايزيديين العراقيين ... والشبك العراقيين .. والمندائيين من حقهم ذلك !!!!.

    المدعى المستهجن الاخر الذي اطلقه الانفصاليون وروجه عملاؤهم من سياسيي الصدفة وكتاب واعلاميين  طارئين  : المناطق المتنازع عليها !!!. ترى من ينازع من ايها الانفصاليون ؟!. من ينازع من ياباعة الوطنية والضمير والوجدان يا مدعي الثقافة والنخبوية ؟!.

    يهجم الاكراد بكل حقد وعنصرية - متخلين عن ابسط مبادئ الوطنية و بلا ذرة من غيرة وخجل وحياء وبكل مسميات الخيانة-..يهجمون على المناطق المحاذية للمحافظات الثلاث فيحتلونها ويستولون -بكل همجية وخسة-  على مدن وقرى  وبيوت ومحال  واملاك العرب مستغلين ظروف حرب عالمية متوحشة يتعرض لها العرب العراقيون تكالبت فيها جهات اقليمية وخليجية وصهيونية !. ولشرعنة  سلوكهم  المشين وجشعهم في الاستحواذ على المزيد من الاراضي العربية وتحقيق المكاسب غير المشروعة – حسب طريقة الصهاينة ،واظهار مظلوميتهم الزائفة امام الرأي العام العالمي  لجأووا بخبث وبقصد مبيت الى اطلاق مصطلحهم الماكرالمبيت :-  المناطق المتنازع عليها !!!. وكالعادة وبنفس النبرة الببغاوية يتعالى نعيب  وفحيح الانتهازيين الاراذل من  السياسيين والمثقفين العراقيين  العرب اصحاب العلاقات المادية  المشبوهة مع الانفصاليين العنصريين متحمسين لترسيخ مدعى : المناطق المتنازع عليها . غير عابهين ولا مكترثين لما يترتب على الاقرار بهذا الادعاء الخبيث من تداعيات اذا ما تم تدويل قضية استقلال شمال العراق . 

    المناطق المتنازع عليها 
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media