فرات الشرع: المالكي شخصية متزنة وقوية ولا يحتاج لأزمة استفتاء كردستان ليعيد نفسه ويزيد من شعبيته
    الخميس 19 أكتوبر / تشرين الأول 2017 - 20:29
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) - رأى القيادي في المجلس الأعلى، فرات الشرع، الخميس، ترشيح زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، لترأس منصب رئاسة التحالف الوطني، سيزيد من شعبيته السياسية.

    وقال الشرع في حديث خص به (بغداد اليوم)، إن "المالكي شخصية متزنة وقوية على الساحة السياسية، ولا يحتاج لأزمة استفتاء كردستان ليعيد نفسه ويزيد من شعبيته".

    وأضاف، أن "المواقف السياسية العصيبة التي نجح المالكي في تجاوزه، هي من تعيده إلى الساحة بقوة"، مبيناً أن "شخصية المالكي لم تستهلك بعد رغم محاولات بعض الأطراف الإساءة له، حتى نقول انه يعمل على إعادة نفسه عبر رفض استفتاء كردستان".

    وأوضح أن "زعيم ائتلاف دولة القانون، شخص متزن ومحبوب من داخل وخارج حزبه، نتيجة قدرته السياسية وإخلاص نيته، ومواقف مجتمعه"، مؤكداً أن "تزعمه لرئاسة التحالف الوطني خلال الفترة المقبلة، سيزيد من شعبيته الجماهيرية".

    يشار إلى ان صحيفة "العرب" اللندنية أفادت، في تقرير لها نشرته الجمعة 6 تشرين الأول 2017، بأن أزمة الاستفتاء الكردي على الاستقلال، أعادت رئيس مجلس الوزراء السابق نوري المالكي، الذي جيرها لصالح استعادة شعبيته، إلى الواجهة حسب ما قالت، فيما أشارت إلى ترويج أنباء غير دقيقة عن رئاسته للتحالف الوطني.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media