نائب عن القانون: بارزاني سرطان ينخر بجسد البلد ويجب استئصاله نهائياً
    الجمعة 20 أكتوبر / تشرين الأول 2017 - 12:27
    [[article_title_text]]
    (أين) بغداد - قال النائب عن ائتلاف دولة القانون منصور البعيجي ان مسعود بارزاني سرطان ينخر بجسد البلد يجب استئصاله نهائيا". على حد قوله.

    وذكر البعيجي في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "ماحصل من أحداث في شمال العراق كان هو السبب الرئيسي بأحدثها وهو المسؤول الاول عما حصل وسيحصل اذا مالم يتم اتخاذ كافة الاجراءت القانونية بحقه وتطبيق القانون عليه وعلى محافظ كركوك المقال نجم الدين كريم".

    وطالب "القضاء العراقي والادعاء العام بقيام دعوى ضد الانفصاليين في شمال العراق وعلى راسهم بارزاني ومحاكمتهم بالخيانة العظمى للبلد كونهم سعوا الى حياكة مؤامرة كبرى تهدف الى تجزئة بلدنا وتقسيمه وفق مشروع تآمري تقسيمي صهيو امريكي بقيادة بارزاني اضافة الى إثارة الفتة وتحريضه ضد الجيش الاتحادي والقوميات الاخرى المتعايشة في محافظة كركوك والمناطق الاخرى المجاورة لها تحت ذريعة المناطق المتنازع عليها التي ضمها من خلال استيلائه عليها وفق مايسمى المادة 140 التي انتهت منذ عام 2007 ولم يعد لها وجود نهائياً".

    وأضاف البعيجي "اننا لا نتعامل مع هذه المادة نهائياً كونها انتهت دستورياً ولم يعد لها وجود واننا نشدد على بسط الامن وتطبيق القانون والدستور وتسليم الثروات في شمال العراق الى الحكومة الاتحادية من أجل توزيعها بالتساوي على ابناء الشعب العراقي دون تميز حالها حال المحافظات الاخرى خصوصا وانتا نعتز بشعبنا الكردي المغلوب على امره من قبل الدكتاتور مسعود بارزاني وعائلته التي أستولت على ثروات شمال العراق ولم يعطوا منها شيئا لا للحكومة الاتحادية ولاشعبنا الكردي فاننا نؤكد ان هذه الحقبة انتهت والامن سينبسط والقانون سيطبق ولن نتهاون مع هكذا شخصيات اوصلت البلد الى مانحن عليه".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media