معصوم: العراقيون عازمون على رفد النصر العسكري بتعزيز الوحدة الوطنية
    السبت 18 نوفمبر / تشرين الثاني 2017 - 09:01
    [[article_title_text]]
    (أين)  بغداد - هنأ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، بتحرير قضاء راوة غرب محافظة الانبار من عصابات داعش الارهابية.
    وذكر بيان رئاسي ان معصوم "هنأ الشعب العراقي الأبي بالنصر الساحق لبلادنا على الارهاب والذي تكلل اليوم بتحرير آخر قلاع عصابات داعش الاجرامية متمثلا بقضاء راوة ورفع العلم الوطني على المجمع الحكومي فيه بعد تطهير مدينة راوة القديمة واحياءها السكنية من فلول الارهابيين التكفيريين". 
    وحيّا معصوم "قادة وضباط وكافة افراد قواتنا المسلحة بكل تشكيلاتها البطلة على بسالتهم وكفاءتهم القتالية في تحقيق هذا النصر التاريخي الحاسم" مشدداً على ان "هذا الانتصار التاريخي الرائع يأتي بمثابة اعلان النصر النهائي لشعبنا بكافة مكوناته على فلول ارهابيي داعش".
    وأكد "عزم العراقيين على رفد هذا النصر العسكري العظيم بانتصارات كبرى موازية في معارك الاعمار والاستقرار واعادة النازحين والمصالحة المجتمعية وحل كافة الخلافات الداخلية وتعزيز الوحدة الوطنية والمكانة الاقليمية والدولية للعراق".
    وأعرب معصوم "عن الوقوف إجلالاً لشهداء شعبنا، وجه بلزوم الاهتمام الخاص بعوائل الشهداء ومعالجة الجرحى وحماية المدنيين والنازحين، كما ثمن بتقدير عال دعم التحالف الدولي ومساندة الدول والشعوب الصديقة لبلادنا وشعبنا في معركته القاسية والبطولية ضد الارهاب".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media