الحزب الإسلامي يلتقي رئيس التحالف الوطني ويشدد على ان اجراء الانتخابات في موعدها يتطلب توفير الظروف الملائمة
    الأحد 19 نوفمبر / تشرين الثاني 2017 - 20:52
    [[article_title_text]]
    "الأخبار" بغداد - التقى وفد من الحزب الإسلامي العراقي برئاسة أمينه العام الأستاذ إياد السامرائي ، رئيس التحالف الوطني العراقي السيد عمار الحكيم .

    وتناول اللقاء الحديث عن آخر التطورات السياسية على الساحة العراقية ، وأهمية استثمار أجواء الانتصارات العسكرية على تنظيم داعش الإرهابي في تحقيق الإصلاح المنشود وعلى مختلف الأصعدة.

    وأكد السامرائي خلال اللقاء على ان المرحلة السابقة التي مرت على العراقيين كانت مرحلة صبر وانتظار لتحقيق النصر، وهو ما تم بفضل بطولات العراقيين وشجاعتهم ،  مضيفاً إن المطلوب اليوم من الحكومة ان تكون بمستوى التحديات الداخلية الضخمة التي تنتظرها ، وأن تعمل على توفير فرص العمل ، والقضاء على الفساد، ومعالجة الأزمة الاقتصادية التي تشكل هاجساً عراقياً كبيراً .

    وعقب السامرائي على طرح السيد الحكيم بضرورة اجراء الانتخابات في موعدها ، بأنه إذا كان لابد من اجراءها ، فلابد من توفير الظروف الملائمة لنجاحها ، وفي مقدمة ذلك تأمين عودة النازحين إلى محافظاتهم واستقرارهم فيها ، وبالشكل الذي يضمن مشاركتهم في الانتخابات دون عقبات .

    وضم وفد الحزب الإسلامي كلاً من السيد نائب الأمين العام الأستاذ رشيد العزاوي ، وعضويّ المكتب السياسي للحزب الأستاذ  نصير العاني ، والأستاذ عمار يوسف .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media