الجيش اليمني المتحالف مع "أنصار الله" يكشف تفاصيل مقتل صالح (فيديو)
    الأثنين 4 ديسمبر / كانون الأول 2017 - 14:02
    [[article_title_text]]
    صنعاء (سبوتنيك) - أكد اللواء يحيى المهدي، مدير الشؤون المعنوية بالجيش اليمني المتحالف مع "أنصار الله"، مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في صنعاء.

    وقال المهدي في تصريح خاص لـ"سبوتنيك، اليوم الاثنين 04 ديسمبر/ كانون الأول 2017، إن صالح قتل في طريق سنحان باتجاه مأرب، أثناء عملية تهريبه منذ ساعات.

    وأوضح المهدي أن "القوات الأمنية كانت ترصد تحركات صالح منذ أمس الأول، وعمليات التنقل من مكان إلى آخر، كما رصدت أجهزة الأمن خطة أنصار صالح لتهريبه وتم تتبع التحركات بدقة متناهية، وما أن وصل صالح ورفاقه إلى سنحان، حاولت القوات إلقاء القبض عليه ولكن تم تبادل لإطلاق النار قتل على أثرة صالح ومرافقيه، وتم أسر عدد منهم".

    وأشار المهدي إلى أن هناك أخبار حول مقتل ياسر العواضي الذي كان برفقته، وأنباء غير مؤكدة حول مقتل أو جرح القيادي في حزب المؤتمر عارف الزوكا.

    من جانبها نفت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي اليمني تلك الأنباء، متهمة جماعة "أنصار الله" بترويج شائعات، ومؤكدة في الوقت نفسه أن صالح بخير.

    وأكد بيان صادر عن الحزب نشرته قناة "الإخبارية" السعودية أن صالح بخير "ويقود المعركة ضد الحوثيين".

    أكد حزب المؤتمر الشعبي العام، مقتل زعيمه الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح

    وقال الحزب، على  صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، نعلن "استشهاد الزعيم البطل الجمهوري الحر علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام".

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media