التحالف الوطني يهاجم المطالبين بتأجيل الانتخابات: إفلاس ونتائجها ستصدمهم!
    الثلاثاء 5 ديسمبر / كانون الأول 2017 - 23:11
    [[article_title_text]]
    القيادي في التحالف الوطني، حنين قدو
    (بغداد اليوم)  بغداد - أكد القيادي في التحالف الوطني، حنين قدو، أن المفلسين انتخابياً وسياسياً هم فقط من يتحدثون عن تأجيل الانتخابات، فيما بين ان الانتخابات ستجري في موعدها الدستوري المحدد، ونتائجها ستكون صادمة لهم.

    وقال قدو، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "من يتحدث عن تأجيل الانتخابات ويعطي مبررات لا صحة لها هم فقط المفلسون انتخابياً وسياسياً، اذ يدركون جيدا خسارتهم في الانتخابات، ولهذا لا يريدون إجراءها من أجل الحفاظ على مناصبهم وكراسيهم".

    وأضاف قدو: "لا يوجد شيء في الدستور يعطي عذراً لإجراء الانتخابات، ولهذا فهي ستجري في موعدها المحدد دستورياً، رغم الضغوطات الداخلية والخارجية الداعية للتأجيل".

    وأوضح، أن "الانتخابات ستكشف فشل كل من نادى وطالب بتأجيل الانتخابات، فنتائجها ستكون صادمة لهم"، مشيراً إلى أن "الجمهور السني أدرك جيدا، من وقف معه ومن تركه وحده بيد تنظيم داعش الإرهابي، وكان جزءاً كبيراً من معاناتهم".

    وكان النائب عن اتحاد القوى الوطنية، عبد القهار السامرائي، أبدى خشيته من عزوف الناخبين السنة من المشاركة في الانتخابات المقبلة، معتبراً أن إقامة الانتخابات مع وجود هذا الكم الهائل من التدمير وعدم الاستقرار، سيجعل المواطن لا يفكر بالاقتراب مع العمل السياسي والذهاب إلى صناديق الاقتراع.
    © 2005 - 2017 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit