الخزعلي: الرياض انفقت المليارات لقتل العراقيين وحين فشلت حاولت خداعهم
    الجمعة 15 ديسمبر / كانون الأول 2017 - 14:32
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) بغداد - اتهم أمين عام حركة عصائب اهل الحق قيس الخزعلي، الجمعة، السلطات السعودية بانفاق مليارات الدولارات لقتل العراقيين، فيما أكد أن أكثر من 5 الاف انتحاري قدموا من السعودية لتفجير انفسهم في العراق.

    وقال الخزعلي في كلمته بمهرجان النصر في محافظة كربلاء، ان " السعودية قامت بقتل العراقيين، اما الان بعد الانتصار وعندما فشل مشروعهم، فأنها تريد خداع العراقيين مرة أخرى بحجة تقديم المساعدة لهم".

    وأضاف الأمين العام لعصائب اهل الحق، ان "أكثر من 5 الالاف انتحاري قدموا من السعودية لتفجير أنفسهم في العراق".

    وأشار قيس الخزعلي، الى ان "جميع الدول الان تبارك انتصارنا بعد انتهاء محنة لم توصف وعندما داهمنا الخطر من كل مكان في العالم وكانوا يريدون إنهاء الوجود وسلب الشرف والكرامة، ووصلوا الى أطراف بغداد واحتلوا أكثر من ثلث العراق"، مشددا على ضرورة "عدم الانخداع، ومعرفة الصديق من العدو".

    وأوضح الخزعلي، ان "صديقنا هو الذي ساندنا وهو معروف"، لافتا الى ان "العدو غير المعروف هو الذي يكون عدونا في الليل وفِي النهار يتظاهر بإنه صديق، وفي طليعتهم إسرائيل واميركا".

     وتابع، ان "داعش لم تقتل سوى المسلمين ولم تقتل إسرائيلي واحد"، مشيرا الى ان "الكيان الصهيوني كان يعالج داعش في مستشفياته، اما أميركا فهي التي أوجدت القاعدة من قبل للوقوف بوجه الاتحاد السوفيتي سابقا".

    واتهم الخزعلي، الولايات المتحدة "بعدم الدفاع عن بغداد بأي ضربة جوية، والدفاع عن اربيل فقط".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media