الداخلية تعلن اعتقال رجل وزوجته متلبسين بـ"الجرم المشهود" ببيع فتاة في الرصافة
    الأحد 17 ديسمبر / كانون الأول 2017 - 15:28
    [[article_title_text]]
    (السومرية نيوز) بغداد - أعلنت وزارة الداخلية، الاحد، عن اعتقال رجل وزوجته متلبسين بـ"الجرم المشهود" بعملية بيع فتاة تبلغ من العمر 19 عاما في جانب الرصافة من العاصمة بغداد.

    وقال مكتب المفتش العام في وزارة الداخلية في بيان صحفي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن "المفرزة الخاصة بالضبط بالجرم المشهود التابعة لمديرية تفتيش بغداد في مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية تمكنت من ضبط عصابة متكونة من رجل وزوجته متلبسين بالجرم المشهود ببيع فتاة في الرصافة"، مشيرا الى أنه تم "تنظيم محضر ضبط ودونت افادة العصابة وعرضتها أمام أنظار القاضي الذي أمر بتوقيفهما على ذمة التحقيق".

    وأضاف المكتب، أن "عملية الضبط جرت بعد ورود معلومات من مصادر المكتب عن وجود عصابة تمتهن عمليات الاتجار بالبشر حيث وجه المفتش العام مديرية تفتيش بغداد بمتابعة الموضوع"، مشيرا الى أنه "بعد عمليات التحري والتعقب تمكنت مفرزة الضبط بالجرم المشهود من نصب كمين للعصابة وضبطتهم متلبسين ببيع فتاة بعمر (19) عاماً بمبلغ 2800 دولار".

    يذكر أن مجلس الوزراء قرر، في (15 أيار 2012)، تشكيل لجنة مركزية لتنفيذ قانون مكافحة الاتجار بالبشر رقم 28 للعام 2012 برئاسة وزير الداخلية.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media