“داعش” يعطي فصائله مهله 72 ساعة لمغادرة الحويجة
    الجمعة 17 فبراير / شباط 2017 - 19:20
    [[article_title_text]]
    بغداد  (شبكة الموقف العراقي) - أكد القيادي في الحشد الشعبي "جبار المعموري”، الجمعة، أن تنظيم "داعش” أمهل مسلحيه من أهالي محافظتي ديالى وصلاح الدين 72 ساعة لمغادرة قضاء الحويجة جنوب غربي محافظة كركوك، مبينا أن التنظيم يحاول تعزيز جيوب متناثرة له في هاتين المحافظتين.
    وقال "المعموري” في حديث تابعه "الموقف العراقي”، إن "تنظيم داعش في قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك امهل مسلحيه من اهالي ديالى وصلاح الدين 72 ساعة لمغادرة القضاء والتوجه الى جيوب متناثرة تنتشر بها خلايا التنظيم في كلا المحافظتين وخاصة المطيبيجة وحمرين، وفق المعلومات الامنية المتوفرة لدينا”.
    وأضاف "المعموري”، أن "داعش يحاول تعزيز جيوبه المتناثرة من اجل الضغط على القوى الامنية والحشد الشعبي والعشائري”، لافتا الى "ضرورة اتخاذ خطوات عاجلة لقطع خطوط التسلل المرصودة من الحويجة باتجاه المطبيجة لانها ستشكل خطرا جديا على مناطق محررة كثيرة”.
    واعتبر "المعموري”، أن "تأخر حسم معركة قضاء الحويجة خطأ استراتيجيا لا بد من معالجته من خلال القيام بعملية عسكرية لتحريرها، لان قوة داعش في القضاء ليست كبيرة وهناك اسناد داخلي كبير للقوات الامنية والحشد في حال بدأت عمليات التحرير”.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media