العبادي يعلن بدء تحرير الأيمن من الموصل بقوله : مهمتنا الرئيسية تحرير الإنسان قبل تحرير الأرض
    الأحد 19 فبراير / شباط 2017 - 09:08
    [[article_title_text]]
    بغداد (وكالة نواة) -أعلن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي صباح اليوم إنطلاق عمليات تحرير الجانب الايمن من مدينة الموصل .

    أكد مكتب رئيس الوزراء في بيان ، حصلت "نواة" على نسخة منه ، إنطلاق عمليات تحرير الجانب الايمن من مدينة الموصل ، وأعلن العبادي إنطلاق صفحة جديدة من عمليات قادمون يانينوى لتحرير الجانب الايمن من مدينة الموصل ، كما حررت المناطق الاخرى .

    وأضاف البيان ، إن القوات إنطلقت بكل شجاعة وبطولة لتحرير ماتبقى من هذه المدينة ولتحرر المواطنين من بطش داعش وإرهابه وتخلّصهم للأبد ، وبين العبادي في البيان : مهمتنا الرئيسية ، هي تحرير الانسان قبل تحرير الارض ، وها قد أبليتم بلاء حسناً ايّها الابطال بتحريركم لباقي المناطق والاهتمام بالمواطنين والنازحين وتوفير الخدمات لهم .

    وأكد العبادي في البيان على ضرورة الإهتمام والتعامل مع المواطنين بكل انسانية وتوفير جميع المستلزمات للنازحين ، كما وجّه القائد العام كل الجهات الحكومية الاخرى بتوفير المساعدات الإنسانية والخدمات للمناطق المحررة والاهتمام بالنازحين وتوفير كل المساعدات الممكنة بالإضافة الى المؤسسات الانسانية العالمية التي تقدم المساعدات الممكنة للعراقيين جنبا الى جنب مع مؤسسات الدولة والمؤسسات العراقية الاخرى.

    وختم البيان ، ايّها الابطال لقد ابهرتم العالم ببطولاتكم وبتقدمكم وبانتصاراتكم وبالتلاحم الكبير بين القوات المقاتلة وبين المواطنين والاهتمام بكرامة الانسان واحترام حقوق الانسان ، وهذا منهج العراق ونحن احرص من غيرنا على حياة المواطنين وكرامتهم وحقوقهم ، فانطلقوا ايها الابطال وتوكلوا على الله في قتالكم الشريف .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media