رقية النوري: نطالب البرلمان العراقي بإلغاء قوانين حزب البعث الكافر التي دمرت البلاد والعباد
    الأحد 19 فبراير / شباط 2017 - 16:19
    [[article_title_text]]

    "الأخبار" ميسان - قالت عضو كتلة الأحرار في محافظة ميسان رقية النوري نحن اذ نعيش ذكرى استشهاد المرجع الديني ولي آمر المسلمين محمد محمد صادق الصدر ونجليه السعيدين (قدست إسرارهم) على يد ازلام البعث الكافر  يجب إن يكون عزائنا متزامنا مع القضاء على أزلام البعث المقبور وخلاياه النائمة أينما كانت وأينما حلت.

    وأضافت النوري لا يمكننا أن نعزي أنفسنا بإراقة الدم الطاهر للولي المقدس على يد أزلام النظام المقبور وحزبه الكافر ونحن مازلنا نرى ان أزلام البعث المقبور قد أعيدوا الى وظائفهم ومناصبهم في اغلب دوائر الدولة  وبإشكال ومسميات جديدة وتقاضوا رواتب بأثر رجعي ولا تزال قوانينهم سارية المفعول.

    وأضافت أن المولى المقدس قد ضحى بنفسه وأولاده الكرام في سبيل إحقاق الحق ونيل الحرية وإزالة الديكتاتورية البعثية الصدامية المتسلطة على رقابنا وكما قال رضوان الله عليه (أنا حررتكم فلا يستعبدنكم احد من بعدي) فالأولى بنا ان نرد الجميل لهذا الدم الطاهر والذي مازال يستصرخنا  ولا نستكين ولا يهدأ لنا بال او يقر لنا قرار ألا بالقضاء على أزلام  البعث وأذنابه وعدم عودتهم للحياة السياسية بشتى الصور والمسميات (فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين).

    وبينت أن البعث حزب أجرامي شيطاني ولا يمكن ان يعطى الأمان أو أي فرصة ووصفت البعث كالافعى يلدغ متى شاء وبطرق خبيثة وماكرة.

    وطالبت النوري البرلمان العراقي بإقرار القوانين التي تخدم المواطن والتصويت على إلغاء قرارات حزب البعث الكافر التي دمرت البلاد والعباد.

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media