مجلس نينوى: داعش يستخدم أطفال مجهولين في تنفيذ عملياته الإجرامية بأيسر الموصل
    الأحد 19 فبراير / شباط 2017 - 18:48
    [[article_title_text]]

    بغداد  (موازين نيوز) - كشف مجلس نينوى, الأحد, عن تنفيذ حملات دهم وتفتيش في الجانب الأيسر لمدينة الموصل عقب تفجيرات ضربت حيي الزهور والنبي يونس صباح اليوم, فيما أكد أن تنظيم داعش يستخدم أطفال مجهولين لتنفيذ عملياته الإجرامية في المناطق المحررة بالمدينة.

    وقال عضو مجلس المحافظة حسام العبار, لـ/موازين نيوز/، إن "تنظيم داعش أخذ يستخدم الطائرات المسيرة وبعض المغرر بهم من الأطفال المجهولين لتفجير أنفسهم"، مبيناً أن "الأطفال التي يستميلهم داعش مجهولي الهوية".

    وأضاف العبار، أن "هذه الإنفجارات والقصف تهدف لتحويل أنظار المعركة في أيمن الموصل، ولتخفيف الضغط عنهم", لافتاً إلى أن "حصول مثل هكذا إستهداف أمر متوقع".

    وتابع العبار، أن "مديرية الأمن الوطني والفرقة 16 نفذت عقب تفجيرات اليوم، عمليات دهم وتفتيش وتطهير للمناطق"، موضحاً أن "المناطق التي حصل فيها نزوح إلى مناطق أخرى، يكون أطفال مناطق النزوح غير معروفين إن كانوا مع داعش أو مدنيين إعتياديين, لا سيما في ظل وجود خلايا نائمة".

    وتعرض حيا النبي يونس والزهور في الساحل الأيسر لمدينة الموصل، صباح اليوم الأحد (19 شباط 2017)، لاعتداءين إرهابيين بحزامين ناسفين، أسفرا عن استشهاد وإصابة عدد من المواطنين.

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media