نائب عن القانون يتهم الدول الاقليمية بتأليب الرأي العام ضد الحشد الشعبي
    الجمعة 24 مارس / أذار 2017 - 10:20
    [[article_title_text]]
    بغداد  (الاتجاه برس) - أتهم النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم محمد جعفر اليوم الجمعة الدول المجاورة والاقليمية بمحاولة تأليب الرأي العام ونقل صورة غير صحيحة عن قوات الحشد الشعبي من اجل تحجيم دورها في معارك تحرير مدينة الموصل.

    جعفر وفي حديث لـ"الاتجاه برس" أكد ان السعودية وقطر وتركيا لعبت دورا رئيسيا في نقل صورة مشوهه ومغلوطة عن الحشد الشعبي وزعمت ان هذه القوات تنتهك حقوق الانسان وتقاتل لاسباب طائفية في معركة الموصل ، مبينا ان رئيس الوزراء حيدر العبادي يدرك حجم المؤامرة والتحديات الخارجية والداخلية ضد الحشد الشعبي وهذا ما اوضحه تماما للادارة الامريكية خلال زيارته الى واشنطن.

    واضاف ان هنالك اطرافا "لم يسمها" تحاول الاساءة للعبادي من خلال الترويج بأن رئيس الوزراء اتفق مع الرئيس الامريكي دونالد ترامب على هيكلة الحشد الشعبي وانهاء دوره في ما تبقى من معركة الموصل ، مشيرا الى ان هذه الاحاديث عارية عن الصحة كون العبادي اشاد بقوة ودور الحشد في جميع المعارك ضد داعش الاجرامي.

    يذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي وصل، فجر الاثنين الماضي، إلى الولايات المتحدة الأميركية بدعوة رسمية من الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media