العبودي يكشف موعد انطلاق عمليات تحرير قضاء تلعفر
    الأثنين 24 أبريل / نيسان 2017 - 13:29
    [[article_title_text]]
    بغداد (الاتجاه برس) - كشف المتحدث الرسمي بأسم المقاومة الاسلامية عصائب أهل الحق نعيم العبودي ان" عمليات تحرير قضاء تلعفر ستنطلق قريبا بعد الضغوطات السياسية والدولية التي ادت الى تاخير تحرير هذا القضاء من داعش الاجرامي.

    العبودي في حديث لــ" الاتجاه برس" قال ان , بعض الدول الاقليمة كانت تخشى ان يتم تحرير قضاء تلعفر من قبل الحشد الشعبي , لافتا " لولا الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية لم يُحرر الجانب الايسر من الموصل وتحرير جزء كبير من الجانب الايمن ايضا .

    واضاف ان" قوات الحشد الشعبي قامت بعمل ستراتيجي بقطع خطوط امداد داعش الارهابي , مما سهل مهمة تحرير اجزاء واسعة من مدينة الموصل على يد ابطال القوات الامنية بكل صنوفها .

    ولفت الى ان" انطلاق عملية تحرير قضاء تلعفر ستكون في القريب العاجل بمشاركة الحشد الشعبي , مؤكدا ان" القرار يعود للقائد العام للقوات المسلحة , مرجحا ان تنطلق تلك العمليات في الايام القليلة المقبلة .

    واستدرك بالقول" بعد كل انتصار للقوات الامنية وابطال الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الاسلامية تظهر اصوات نشاز تغرد خارج السرب , لكن تلك الاصوات لن تؤثر على عزيمة الشعب العراق في دحر الارهاب الداعشي .

    وبين ان" المرحلة المقبلة مهمة جدا خاصة ان العراق اكتسب قوة كبيرة بانتصاراته الامنية والحشد الشعبي التي تحققت على عصابات داعش الاجرامية , مضيفا" نحتاج في تلك المرحلة الى توحد الصف العراقي وان تعمل مؤسسات الدول وفق النتائج الايجابية المتحققة على الصعيد الامني والسياسي ايضا .

    واشار الى ان" هناك سياسيون مشتركون بالعملية السياسية لديهم اجندات خارجية يحاولون تطبيقها على ارض الواقع بالتزامن مع المنجز الامني المتحقق , مطالبا" الحكومة ان تتعامل معهم بحزم وقوة وان يكون القرار السياسي والدبلوماسي على مستوى الانتصارات الامنية المتحققة .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media