مشعان الجبوري بعد التصوت على اجوبة المفوضية: نواب القوى اثبتوا انهم كذابون ومدعون
    الثلاثاء 25 أبريل / نيسان 2017 - 17:05
    [[article_title_text]]
    بغداد  (موازين نيوز) - اتهم النائب مشعان الجبوري، الثلاثاء، اتحاد القوى بالكذب، فيما قال ان ذلك تجسد لدى التصويت على القناعة من عدمها بأجوبة مفوضية الانتخابات حيث صوت معظمهم باستثناء ستة نواب لصالح اجوبة المفوضية، مشيرا الى ان البكاء والحديث عن الظلم من قبل نواب الاتحاد تبين انها "مجرد اكاذيب"، بحسب وصفه.

    وكتب الجبوري على صفحته في الفيسبوك،/ موازين نيوز/، انه "للتاريخ ابين ان اغلبية اعضاء اتحاد القوى الحاضرين جلسة مجلس النواب اليوم الثلاثاء ٢٥ نيسان ٢٠١٧ صوتوا الى جانب بقاء المفوضية".

    واشار الجبوري، الى انه "ما يعني ان هذه المفوضية كانت منصفة لهم، وان البكاء والحديث عن الظلم والاقصاء والتزوير وتمكين المتطرفين والطائفيين من الفوز وادارة الدولة هو مجرد اكاذيب وادعاءات، وعلى ناخبيهم ان يعلموا ذلك ولا ينخدعوا بهم مرة اخرى".

    واضاف الجبوري، ان "ستة فقط من اعضاء اتحاد القوى وبعد التصويت السري صوتوا بعدم القناعة"، مبينا انه "لن ينشر اسماءهم حتى لا ينحرجوا".

    ‫يذكر ان مجلس النواب صوت، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بعدم القناعة على اجوبة المفوضية المستقلة العليا للانتخابات، فيما رفع جلسته الى الخميس المقبل.

    أضغط هنا للإطلاع على ملاحظة النائب مشعان الجبوري على الفيسبوك بقياس كبير
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media