الشيخ الصميدعي: دواعش السياسة بقيادة "اسامة النجيفي" دمروا أهل السنة
    الأربعاء 26 أبريل / نيسان 2017 - 14:51
    [[article_title_text]]
    بغداد (الاتجاه برس) - كشف مفتي أهل السنة الشيخ مهدي الصميدعي اليوم ,السبب الرئيسي الذي دمر العراق وشعبه وارجعه الى حقب الماضي ,مؤكدا ان" دواعش السياسة فتكوا بالارض والعرض ودمروا مقدرات العراق وزرعوا الفتنة الطائفية فيه.

    الصميدعي في حديث لــ" الاتجاه " قال ان ,  الذي دمر اهل السنة وشوه سمعتهم وسرق مالهم وجعلهم بهذا الضعف والوهن والدمار هم دواعش السياسة من اهل السنة والذي يقودهم رئيس ائتلاف متحدون اسامة النجيفي .

    واضاف ان " من يقود مشروع تدمير اهل السنة  في العراق هو اسامة النجيفي بدعم  من دول الخليج وتركيا , لافتا الى ان" تحركات النجيفي وتصريحاته الواضحة ,ازاحت الستار عن نواياه الكبيرة في زرع الفتنة والاقتتال الداخلي في العراق .

    واوضح ان" النجيفي في اخر سفر له ذهب الى برلمان الاتحاد الاوربي مصطحبا معه دواعش الفتنة والاقتتال ممن اعتلى منصات الذل والمهانة في الفلوجة , وبالتالي تحركاته اصبحت واضحة للعيان ولا تحتاج الى تفسير .

    واشار الى ان " ان النجيفيان " اسامة النجيفي واثيل النجيفي " لهما مواقف عدة  تشير الى ضلوعهما في اشعال الفتنة الطائفية في البلد , لافتا الى ان " منصات الموصل قبل سقوطها بيد الدواعش شاهدة على مواقفهما العدوانية والمدعومة باجندات خارجية ضد اهل السنة العراق عموما .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media